اعتبر أفضل لاعب في الدوري اللبناني خلال الموسم المنصرم، وهو نجم نادي العهد. اللاعب ​هيثم فاعور​ قدم مستوى مميزاً مع فريقه في الموسم الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق لقب الدوري اللبناني.
الزميل حسين رميتي التقى اللاعب وعاد بالمقابلة التالية:

س: كيف تقيم موسم نادي العهد بطل الدوري اللبناني لكرة القدم؟


ج: موسم العهد كان شبه متكامل، لكن لا تخلو الأمور من بعض الأخطاء، ويعود هذا الإنجاز لتخطيط الإدارة الجيد، الفريق حقق هدفه وتمكن من تحقيق لقب الدوري اللبناني لكرة القدم.

س: أحرزت لقب أفضل لاعب في الدوري اللبناني على الرغم من كونك لاعب إرتكاز، كيف ترى هذا الإنجاز؟

ج: من الصعوبة أن تتمكن من لفت الأنظار والحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري اللبناني وتلعب في مركز الإرتكاز، أتوجه بالشكر لكل من منحني صوته، أنه شرف كبير وعظيم أسعدني كثيراً، لكن هذا الإنجاز لم يولد من فراغ، أنا أكثر اللاعبين مشاركةً في التمارين، أريد أن أشكر نادي العهد واللاعبين ولو لم نكن يداً واحدة لما تمكنت من تحقيق هذه الجائزة.

س: هل تعتبر أن تحقيق العهد للقب الدوري اللبناني يعد مفاجأة، وما هي خطط الفريق للموسم المقبل؟

ج: من المؤكد أننا لم نتوقف عند هذا الإنجاز، العهد حقق لقب الدوري اللبناني عن جدارة وإستحقاق، والإحصائيات خير دليل على ذلك، كنا الأكثر فوزاً والأقل خسارة، كما كنا الهجوم الأقوى بتسجيل أكبر عدد من الأهداف والأقوى دفاعاً، وبطبيعة الحال لن نقف عند هذا الحد. الأضواء مسلطة الأن على نادي العهد وهذا يشكل ضغطاً كبيراً على اللاعبين، لكني أتمنى أن نستغل هذا الضغط بشكل إيجابي ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على لقب الدوري اللبناني، الفريق مقبل على إستحقاق أسيوي مهم وعلينا التحضير بشكل جيد لأننا لن نمثل العهد فقط، بل نمثل كل لبنان وعلينا رفع إسمه عالياً على عكس ما حصل في مشاركات الأندية اللبناني مؤخراً.

س: ما هو طموح هيثم فاعور بعد ان وصل لقمة هرم اللاعبين اللبنانيين؟

ج: طموحي هو الإحتراف على غرار كل اللاعبين اللبنانيين، لكنني أرغب بالإحتراف في دوري تنافسي قوي مثل لاعبين محترفين كبارا أمثال حسن معتوق وبلال نجارين، وأتمنى ان أحقق هذا الهدف.

س: من هو أفضل لاعب لبناني بشكل عام برأي هيثم فاعور.

ج: أعتقد أن رضا عنتر ويوسف محمد قدما الكثير للكرة اللبنانية سابقاً وهما رمز وقدوة للاعبين اللبنانيين، وأرى أن أفضل لاعب لبناني في الوقت الحالي هو لاعب الفجيرة الإماراتي حسن معتوق الذي قدم الكثير لفريقه وساهم بشكل كبير في إستمراره ضمن أندية الدرجة الأولى، ومعه ظهير نادي زوب آهان اصفهان الإيراني علي حمام الذي حقق لقب كأس إيران مع فريقه.