أكد الاسترالي ريتشي بورتيborti انه سيترك فريق سكاي البريطاني للدراجات في نهاية الموسم الحالي عقب أربع سنوات قضاها مع الفريق.
وقال بورتي:"نعم هذا حقيقي,سأرحل عن الفريق,سأرحل, إلا انه من المهم معرفة أنني سأرحل عن الفريق وأنا ارتبط بعلاقة جيدة مع مسؤوليه وأريد أن انهي السنوات الأربع التي ربطتني به والفريق في أعلى مستوى".