أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي أن فريقه بات يضم الان أفضل خط هجوم في الوطن العربي بعد انضمام المهاجم ​نايف هزازي​ إلى زملائه المهاجمين.

واضاف الأمير فيصل في المؤتمر الصحافي الذي قدم فيه اللاعبأن التوقيع مع هزازي خطوة استراتيجيةمقدما شكره لمسؤولي نادي الشباب على حسن التعامل والاحترافية التي تمت خلال المفاوضات .

وكشف أن مبلغ صفقة انتقال هزازي بلغ سبعة وعشرين مليون ريال مؤكداً ان ما تم دفعه ليس كثيرا على اللاعببل اضاف لو طلبت إدارة الشباب زيادة لتم رفع قيمة الصفقةوان على جماهير النصر ان تفخر بفريقها "فقد اصبح لدينا أفضل خط هجوم في العالم العربي ".

وبعد ذلك قام الأمير فيصل بن تركي بمنح المهاجم نايف هزازي الرقم 9 وهو الرقم الذي كان يحمله المهاجم السابق ماجد عبدالله.

ومن جهته عبرنايف هزازي عن سعادته بالانتقال للنصرمؤكدا ان ذلك حلم وتحقق مؤكدا ان حمل الرقم 9 يحمله مسؤولية كبيرة متمنياً ان يقدم ما يرضي الجماهير .

وفي الختام بين هزازي بان انضمامه لفريق كبير مثل النصر شرف له وسيحافظ معه على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي وسينافس على كل البطولات ومن بينها بطولة دوري أبطال آسيا مثمناً لجماهير النصر الحفاوة الكبيرة التي وجدها منهم منذ قدومه للرياض ومتمنياً أن يحقق هو وزملائه النتائج التي تسعدهم دائماً .