بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب لبنان على العراق في المباراة الأولى ضمن تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى بطولة آسيا، كان لمراسل السبورت جاد دعيبس إتصال مع اللاعب أمير سعود الذي قدم ربع ثاني "خرافي" مكن المنتخب أن يتقدم في نهايته على العراق بفارق 17 نقطة، كما أنهى سعود اللقاء مسجلاً 19 نقطة.

وأشار سعود، أن المباراة كانت مهمة جداً لمنتخب لبنان، خصوصاً أنها الأولى له بعد رفع الحظر والأولى تحت القيادة الجديدة للمدرب ماتيش، الذي نجح أن يقدم مستوى جيد في هذا اللقاء، كما نجح في خلق كيميائية داخل الفريق ستبدأ بالظهور مع كل مباراة يخوضها المنتخب.

وأضاف سعود أنه سعيد جداً بالمستوى الذي قدمه خلال اللقاء، خصوصاً في الربع الثاني، وانه مسرور جداً بالثقة الكبيرة التي أعطاها له المدرب ماتيش واعداً أنه سيبقى على أهبة الإستعداد لتقديم نفس المستوى في المباريات المقبلة خصوصاً بمواجهة الأردن الفريق القوي في هذه التصفيات.

وختم سعود، أن الهدف الأساسي هو الفوز بلقب غرب آسيا كي ندخل بطولة آسيا بكل ثقة ونشكل تحديد لكل الفرق خصوصاً بعد غيابنا عن الساحة الآسيوية منذ عامين، وشكر سعود كل الداعمين للمنتخب والجمهور الكبير الذي يتابع اللاعبين أينما كانوا.