كرم ​نادي مون لا سال​ لاعبته ​ليتيسيا عون​ التي احرزت المركز الثاني في بطولة أسيا للعبة التايكواندو فئة الاحداث التي أقيمت في تايوان بحضور مدير المدرسة الأستاذ أدوار اسبانيولي ومسؤول القسم الثاني الأستاذ أنطوان مدور ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة بمنحها الميدالية الذهبية للنادي والتي تحمل صورة مؤسس النادي وضمير الرياضة اللبنانية الأستاذ أنطوان شارتييه.

وقد فازت ليتيسيا في مباراتها الأولى المرحلة ربع النهائية امام اللاعبة الكازاخستانية غولدانا زوماتوي بنتيجة 17/3 وفي مباراتها الثانية المرحلة نصف النهائية فازت على لاعبة من التايبي بنتيجة 15/14 لتنتقل الى المباراة النهائية التي جمعتها الى لاعبة الفيليبين غلوال ارانغ حيث لم تتمكن من الفوز عليها لتكتفي باحراز الميدالية الفضية.

ومن المعلوم ان قارة اسيا هي الأقوى في لعبة التايكواندو حيث تجمع أكثر من 44 دولة من بينها الدول القوية التي يحتسب لها حساب مثل كوريا الجنوبية – الجمهورية الإسلامية إيران – الهند – الصين – تايوان وتايبي، وقد أثني الخبراء الذين كانوا في البطولة على مستوى اللاعبة اللبنانية التي كان يمكن ان تفوز بالميدالية الذهبية وتكرر انجاز زميلتها في نفس النادي في فئة الكبار كوزيت بصبوص التي أحرزت الميدالية الذهبية في بطولة اسيا عام 2004.

رافق البطلة ليتيسيا عون في البطولة المدرب الدولي رالف حرب وكانت ليتيسيا قد خضعت لبرنامج تدريبي مكثف باشراف رئيس لجنة المنتخبات د. حبيب ظريفة والماستر باسم عاد.