طالب اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال السعودي لاعبيه بضرورة تحقيق نتائج إيجابية في اللقاءات المتبقية اذا أرادوا الخروج بحصيلة جيدة عن الموسم الكروي الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماع المدرب باللاعبين تحضيراً لمواجهة بيروزي الإيراني في طهران، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.
كما طالب المدرب اللاعبين الى عدم التفكير بالأمور الخارجة عن إطار الملعب لان ذلك ستساهم في إسعاد الجماهير التي وقفت إلى جانبهم في الفترة الماضية.
وحدد دونيس أهداف الفريق خلال ماتبقى من المواجهات حيث شدد الى ضرورة تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالاضافة الى التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة الآسيوية مؤكدا انه لا مجال لتكرار الأخطاء