كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتجّه الى توجيه عقوبات الى بحق نادي الأهلي السعودي وذلك بسبب قيام البعض من جماهير الفريق بتوجيه الشتائم الى حارس التعاون باسم عطا الله والسابق للأهلي خلال مباراة الفريقين في الدوريا السعودي والتي انتهت بالتعادل بالاضافة الى رمي زجاجات المياه والأحذية باتجاه الملعب، وذلك تعبيراً عن الغضب لعدم تمكن فريقها من تحقيق الفوز.