لاعب موهوب فرض نفسه في السنوات الماضية كواحد من اللاعبين في ملاعبنا اللبنانية. شغل مركز صناعة الألعاب وبرع فيها وتم إختياره لتمثيل منتخب لبنان في أكثر من مناسبة. انه ​محمد عطوي​ لاعب الأنصار الذي التقاه الزميل سامي جو النقاش وكان معه حديث عن مجمل امور الكرة اللبنانية.


بداية اعتبر عطوي أن فريق الأنصار بدأ هذا الموسم مرحلة الذهاب بطريقة أكثر من جيدة ولكن لم يحالفه الحظ في الإياب، إذ كان هناك عدة إصابات في صفوف اللاعبين عدا عن تدني المستوى أيضا. ونتج عن ذلك عدم التوفيق في المباريات وتراجع مستوى تسجيل الاهداف، ما ادى الى تراجع في النقاط.


وتابع عطوي قائلا أنه مع المدرب الاجنبي تاردي اصبح هناك تمارين جيدة وجديدة كوّنت روحا للفريق من جديد، ولكن هذا لا يعني ان المدرب سليم حمزة ليس جيدا بل على العكس هو اكثر من رائع وكل مدرب يملك تكتيكا معينا.


اما بالنسبة لما دار من احاديث حول التلاعب في المباريات الاخيرة، اعتبر عطوي ان الادارة ردت على ما قيل والاكيد ان لاعبي الانصار هم على ثقة تامة بهذا الموضوع وما حصل هو نتيجة عدم التحضير كما يجب، فالفريق لم يكن بمستواه المعتاد ومباراة الانصار مع النبي شيت كانت من اسوأ مباريات هذا الموسم.
وصرح عطوي أنه ضد استقالة نبيل بدر لأنه قدم الكثير واعطى الفريق الدعم والروح والثقة فإذا استقال المدرب سيستقيل هو ايضا.


اما بالنسبة الى الادارة، فما من مشاكل معها فهم عائلة واحدة ويدا واحدة وهو تربى في صفوف هذا النادي وعلاقته جيدة مع كل اللاعبين داخل وخارج الملعب. ولفت عطوي الى أنه باقٍٍ في النادي بانتظار ما سيصدر عن الادارة من قرارات جديدة وعندها يقرر.


وفي ما خص المنتخب، قال انه كان لاعبا في صفوفه لكن اضطر الى الابتعاد بسبب تعرضه للإصابة وهو يتمنى العودة قريبا اليه. أخيرا وعد الجمهور بأن الموسم القادم سيكون أفضل فسوف يقاتل الفريق على اللقب بإذن الله ليكون عند حسن ظن المشجعين، ووجه شكره لإدارة النادي على رأسها نبيل بدر لكل ما بذله وشكر الجمهور على مواكبته الكبيرة كما وشكر ايضا اللاعبين والجهاز الفني.