اقيمت ثلاث مباريات فجر اليوم بتوقيت بيروت ضمن اطار الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين NBA. فتغلب ​كليفلاند كافالييرز​ على ​ميامي هيت​، و​هيوستن روكتس​ على دالاس مافريكس، و​فينيكس صنز​ على ​غولدن ستايت ووريورز​.
في المباراة الاولى، استفاد كليفلاند من الاصابة التي تعرض لها لاعب ميامي دواين وايد في الربع الثاني (اصابة في الركبة) واكمل سلسلة انتصاراته على ارضه محققاً انتصاره الـ17 على التوالي بين جمهوره، وسحق ميامي هيت بنتيجة 114- 88 اي بفارق 26 نقطة.
سجل ليبرون جايمس 23 نقطة لفريقه (و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة)، وعاونه كايري ايرفينغ بعدد مماثل من النقاط. في المقابل، كان حسان وايتسايد الافضل تسجيلاً لدى فريق ميامي برصيد 17 نقطة.
اما المباراة الثانية فشهدت فوز هيوستن روكتس على دالاس مافريكس بنتيجة 108-101. واستافد هيوستن من عودة دوايت هاورد من الاصابة (لعب 18 دقيقة وسجل 8 نقاط)، لكن الابرز كان جايمس هاردن (سجل 24 نقطة)، فيما حقق جوش سميث رقمين مزدوجين (15 نقطة و12 متابعة).
في المقابل، كان نوفتسكي الافضل في دالاس وسجل 21 نقطة، ولقي مساعدة مهمة من مونتا ايليس (19 نقطة).
المباراة الثالثة انتهت منذ قليل وكانت حماسية جداً، وجمعت فينيكس صنز وغولدن ستايت ووريورز، ولم تحسم نتيجتها حتى اللحظة الاخيرة بتفوق غولدن ستايت ووريورز على فينيكس صنز بنتيجة 107-106.
بقي الحماس على اوجه حتى اللحظة الاخيرة اذ تبادل الفريقان التقدم ولكن نقاط ستيفان كوري الـ28 كانت حاسمة في اهداء الفوز لفريقه.