كرّم ​نادي برمانا الرياضي​ فريقه في كرة السلة للرجال الذي احرز لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة بفوزه على ​نادي ميروبا​ في النهائي المثير خلال حفل اقامه في مدرسة برمانا العالية.

وحضر جوزيف سعدالله ممثلاً وزارة الشباب والرياضة،رئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار، رئيس نادي برمانا الدكتور وليد خوري،رئيس بلدية برمانا بيار الاشقر ونائبه وليد رزق،المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة،اعضاء اللجنة الادارية للنادي البطل، الجهاز الفني واللاعبون واهاليهم.

بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على روح الراحل انطوان شارتييه فكلمة ترحيبية من عرّيفة الحفل ناهيا ابو خليل(عضو اللجنة الادارية للنادي) رحّبت فيها بالحاضرين.

الكلمة الثانية لخوري الذي اعتبر ان النادي يواصل بنجاح مسيرته الرياضية منذ عقود طويلة مشدداً على روح التضامن بين أعضاء اللجنة الادارية للنادي والجمعية العمومية وكافة الفرق الرياضية التابعة للنادي.

الكلمة الثالثة للأشقر الذي هنّأ بالانجاز الذي حققه النادي الذي يحمل اسم بلدة برمانا التي شهدت الدورات الرياضية الشهيرة وفي مقدمتها دورات النادي بالتنس حيث تم استقدام لاعبين دوليين كبار واعداً بمزيد من الدعم للنادي من قبل بلدية برمانا .

بدوره، تحدث سعدالله الذي اعتبر ان نادي برمانا هو مثال للنادي الناجح والمثابر وها هو يحصد ما زرعه ابناء النادي.ثم ارتجل المهندس نصار كلمة وجّه خلالها "التهنئة لنادي برمانا الرياضي واسمه بالأنكليزية
Broummana sporting club اي BSC وهي نفس التسمية المختصرة لنادي بيبلوس الرياضي حيث كنت من الذين واكبوا ودعموا النادي من الدرجة الرابعة وصولاً الى مصاف أندية الدرجة الأولى".

وتمنّى نصار التوفيق والنجاح للنادي في مسيرته للصعود الى الدرجة الأولى.الكلمة الأخيرة لقائد الفريق كارل ابو خليل الذي تحدث باسم الجهاز الفني واللاعبين وشكر اللجنة الادارية على عملها واعداً بتحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل.ثم وزعّت الدروع التذكارية على الجهاز الفني واللاعبين وسط تصفيق الحاضرين.وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.