عقد في نادي السلام زغرتا مؤتمر صحافي لفريقي نادي "النهضة العماني" ونادي "السلام زغرتا" تناولا فيه "التحضيرات والاستعدادات الجارية لمباراة الغد، في اطار كأس الاتحاد الآسيوي".

وعقد المؤتمر في حضور المدرب عن الفريق العماني برنار تافاريز ومدير الفريق حسين الزدجالي واللاعب عبد الله العمري عن فريق النهضة العماني والمدرب بيتر مندرستما واللاعب هاكوب دونابديان والمسؤؤول الاعلامي في فريق السلام حنا اسكندر واداريين واعلاميين.

بداية كانت كلمة ترحيبية من المسؤول الاعلامي لنادي السلام حنا اسكندر بالفريق الضيف، ثم كانت كلمة مدرب الفريق العماني برنار تافاريز، الذي استهل كلامه ب"التأكيد على صعوبة المباراة في الغد، فهي ستكون أفضل لنادي السلام لعدة أسباب أهمها، أنه يلعب على أرضه، كما أنهم معتادون على اللعب على العشب الاصطناعي على عكس فريقنا".

وأضاف:"الى هذه الاسباب هناك الارهاق الجسدي الذي نعانيه كفريق، وأنا منهم نتيجة الرحلة والمجهود الجسدي حتى أننا لم نتمكن من معالجة الاخطاء التي كان يقع بها الفريق".

وختم :"ومع ذلك سنعمل على تقديم مباراة جيدة ونبرز أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز على فريق السلام زغرتا، الذي يبدو جاهزا أكثر لمباراة الغد وحظوظه بالفوز أكبر، فقد سبق لفريق السلام أن قدم مباراة جيدة في السابق لكن النتيجة لم تكن عادلة بسبب اقتناص الفريق المنافس للفرص وتسجيل الاهداف".

كما أعرب كابتن الفريق اللاعب عبدالله العمري:"عن أمله بالفوز لأن مباراة الغد مصيرية بالنسبة للفريق في هذه البطولة، رغم الصعوبات والارهاق اللذي يعاني منه الفريق".

ثم تحدث مدرب نادي السلام بيتر مندرسما الذي اكد:"ان التحضيرات جيدة جدا لمباراة الغد"، ولفت الى:"ان لدينا لاعبا موقوفا من المباراة السابقة هو عامر زين الدين، والفريق المنافس لديه لاعبون جيدون في الهجوم كما يتمتعون بمهارات في تسجيل الاهداف واستغلال الفرص".

وختم كلامه مشددا على"أننا غدا سنلعب من أجل الفوز لأنها فرصتنا الأخيرة في المناسفة في هذه البطولة".

بعدها كانت كلمة لكابتن فريق السلام اللاعب هاغوب دوناباديان استهلها مرحبا بفريق النهضة العماني وأوضح:"أن فريق نادي السلام جاهز لخوض مباراة الغد وسنلعب لتحقيق الفوز الا أن ذلك لا يعني أن المباراة ستكون سهلة لأن الفريق المنافس يتمتع بمستوى جيد".

وكانت أسئلة من الصحافيين العمانيين المرافقين للفريق العماني والصحافيين اللبنانيين تمحورت حول "الاستعدادات بالنسبة لمباراة الغد"، وقد أتت الاجابات من مدربي الفريقين لتؤكد على "الجهوزية التامة وعلى تصميم كل فريق للفوز لانها مباراة تحدد مصير الفريقين في بطولة كأس آسيا".