يرى لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق اندي كول Andy Cole ان وصول الى الفريق الى المراكز الاربعة الاولى والعودة الى دوري ابطال اوروبا سيكون امر صعب للغاية على الشياطين الحمر، مشيراً الى المنافسة الكبيرة التي يلقاها الفريق على المراكز المؤهلة.
وقال كول :" بالتأكيد الامر سيكون صعباً، ليفربول يلعبون بشكل ممتاز ، وارسنال عادوا الى مستواهم المعهود، لكن ساوثامبتون تراجعوا في الفترة الاخيرة".