في حديث خاص لمراسل السبورت جاد دعيبس اشار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ​وليد نصار​ قائلاً:"جميع الفرق تتهم الاتحاد و هذا ظلم .سوف ننتظر شرائط المباراة كي نتخذ القرار الصائب ".

واضاف:"عندما دخلنا غرف الملابس اول قرار اتخذ بحضور ادارتي الفريقين هو افراغ المدرجات من الجمهور,و من ثم نستكمل المباراة بتشكيلة خمس لاعبين بمن تواجدلاكمال ما تبقى من المباراة اي ال 42 ثانية او اذا قرر احد الفرقين الانسحاب يعمد الحكام و ليس الاتحاد الى اقفال scoresheet واعلان الفائز 20-0 كما جاء في قانون الاتحاد الدولي و اللبناني ".

واكمل:"هنا قرر رئيس نادي الحكمة نديم حكيم الانسحاب و خسارة المباراة 20-0 و النقطة ,الاتحاد يتخذ القرا في الشتم و من ضرب من والعراك ونزول الجمهور لكن لا يقرر على ارض الملعب فالحكم هو سيد الملعب".

واتم:"اما بالنسبة للمادة التي تنص على تخسير الفريق في حال دخول الجمهور على ارض الملعب ,لا تطبق في هذه الحالة لأن الاشكال بدأ بين اللاعبين انفسهم وتتطور الى دخول الجمهور, وعلى الاندية الاهتمام اكثر بسلوك لاعبيها على ارض الملعب فهي المسؤلة الاولى عن هذا الامر ليس الاتحاد".

وانهى نصار حديثه مستغربا اتهام الاندية للاتحاد بعد هذا الاشكال قائلا:"ان هذا التصرف كان من قبل اللاعبين ,نحن لم نجبرهم على ذلك,مؤكدا ان الاتحاد سيتخذ القرارات المناسبة في حق كل من شارك في هذا الاشكال المؤسف و المعيب بحق كرة السلة اللبنانية".