افتتح ​عرض الرو​ بمواجهة حامية بين دولف زيغلر وسيث رولنز، قدم خلالها المصارعان اجمل اللمحات والحركات.

وقد تفوق زيغلر على خصمه، واعتقد الجميع انه سينهي الامور لصالحه، لكن تدخل رجلي الامن (جاي وجاي) قلب الاوضاع رأساً على عقب وسمح لرولنز بتحقيق فوز لا يستحقه.

وفي مباراة القمة لهذا العرض، تواجه جون سينا وبيغ شو. ولم يتأثر سينا بفارق الحجم الذي شكله بيغ شو، فواجهه بقوة وتمكن من التملص من حركة "الكماشة" التي ينفذها بيغ شو بيده. وبعد ان سيطر سينا، تدخل سيث رولنز فأعلن الحكم خسارة بيغ شو لعدم الاهلية. ولكن المباراة لم تنته، اذ سرعان ما دخل الى الحلبة دولف زيغلر ورايباك واريك روان وكاين و​لوك هاربر​ وساد هرج ومرج، انهاه رولنز بإلقاء سينا بقوة على طاولة المعلقين.

وردّ دين امبروز الضرب المبرح الذي تعرض له من قبل براي وايات، بشكل مضاعف. وبعد ان تم نقله على الحمالة خلال عرض سماك داون، ظهر امبروز بشكل مفاجىء وتعرض بالضرب المبرح لبراي وايات مستعملاً الكرسي الحديدي لتحقيق غايته.

واستمر مسلسل خسائر بطل القارات لوك هاربر على ايدي منافسيه. وبعد خسارتين متتاليتين له على يد دولف زيغلر، واجه هاربر زميله السابق في عائلة وايات اريك روان، ودارت معركة عنيفة بين الاثنين كانت تعد بمباراة جميلة الى ان قرر هاربر استعمال السلم الحديدي لرب روان، فأعلن الحكم خسارته لعدم الاهلية. غير ان روان لم يسكت، وردّ بضرب خصمه بالدرج الحديدي.

وتذوق الكسندر روسيف مرارة الالم بعد ان عرض بالكلام لاميركا والاميركيين، فاقتحم جاك سواغر الحلبة ونفذ لقطته الشهيرة بحق روسيف فأمسك بكعب رجله وبدأ يلويه ولم يتركه الا بعد تدخل عدد كبير من الحكام.
ونجح رايباك في تحقيق فوز جديد حين تحالف مع الشقيقين "اوسو" في وجه كاين وبطل الزوجي: ذا ميز وداميان ميزداو. وتغلب كوفي كينغستون على ستارداست، ونتاليا على شارلوت بطلة NXT.