انطلقت فعاليات سماك داون بمباراة حماسية على لقب القارات بين ​لوك هاربر​ ومتحديه دولف زيغلر. وبدا زيغلر متعطشاً للفوز وحسم الامور لاستعادة لقبه الغالي، وكاد ان يحصل على مبتغاه لولا توجيه هاربر ضربة لخصمه تحت الحزام، دفعت الحكم لاعلان عدم اهلية هاربر وبالتالي فوز زيغلر بالمباراة.


لكن هذا الفوز لم يكن كافياً لان اللقب بقي في قبضة هاربر الذي دافع عن نفسه بشراسة بعد المباراة ازاء الهجوم الذي شنه هاربر. وبعد انتهاء المواجهة، اعلن سانتينو ماريلا عن مباراة اخرى على اللقب يتنافس عليها المصارعان ضمن فعاليات "ديربي التدمير" في 14 من الشهر الحالي.
ولم تكن مفاجأة ماريلا الوحيدة خلال هذا العرض، اذ سرعان ما اعلن عن مباراة شيقة سيشهدها سماك داون وتجمع رايباك واريك روان من جهة ضد سيث رولنز وبيغ شو من جهة ثانية.


واقيمت المباراة المنتظرة، وشهدت تشويقاً كبيراً ومواجهات ساخنة. وحاول كاين التدخل لصالح رولنز-بيغ شو فاضطر الحكم الى اخراجه، ولم يشاهد بالتالي تسليم رولنز لزميله بيغ شو لدخول الحلبة، ومنع الحكم بيغ شو من الدخول ليتعرض المصارع العملاق لضربة من اريك روان، تاركاً رولنز تحت رحمة الوحش رايباك الذي قضى عليه بضرباته المحكمة.


وتعرض الجميع لخيبة امل حين اعلنت مديرة اعمال الكسندر روسيف ان المصارع لن يشارك في فعاليات سماك دوان نظراً للاصابة التي تعرض لها في عرض الرو من قبل جاك سواغر، ولم يقنع هذا الجواب دين امبروز الذي كان على موعد مع روسيف. وحين صعد الى الحلبة للتعبير عن رأيه، غدر به براي وايات مستعيناً بكرسي حديدي، ما اضطر فريق الاسعاف للتدخل ونقل امبروز على الحمالة.


وتغلب كزافييه وودز وكوفي كينغستون من فريق "اليوم الجديد" على انطونيو سيزارو وتايسون كيد، وذا ميز على جاي اوسو، وناومي على بري بيلا.