اعرب المدير الفني لنادي النجمة اللبناني ثيو بوكير في حديثه لمراسل السبورت راغب سليم عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الفريق على حساب العهد بهدف نظيف ، لكنه لن ينجرف في الاحتفال من الان، مشيراً الى الجولات الكثيرة المتبقية قبل حسم الصراع على اللقب. واشار المدرب الالماني الى المعاناة التي عاشها الفريق من أجل تحقيق الفوز ، ذلك بحكم الندية الكبيرة التي اظهرها نادي العهد الذي اهدر فرص كثيرة بإعترافه، لكنه اكد في نهاية حديثه على ان فريقه استحق الفوز بحكم فرصه الكبيرة التي اهدرها ايضاً، كما طالب لاعبوه بنسيان الانتصار على العهد والتركيز على المباراة المقبلة امام نادي النبي شيت التي لا تقل أهمية.

ويرى امين السر نادي النجمة سعد الدين عيتاني ان سبب فوز فريقه بالمباراة هو تاريخ النادي وعناصر الخبرة التي صنعت الفارق ، دون ان ينسى فضل الجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق متمنياً ان يحافظ الفريق على معدل الحضور الجماهيري الكثيف في المباريات المقبلة.

وفي الجهة المقابلة عبر رئيس نادي العهد تميم سليمان عن حسرته لضياع النقاط الكاملة عن فريقه، معتبراً ان النجمة سرق الانتصار وفريقه قدم مباراة كبيرة وكان يستحق الفوز، لكن في نهاية المطاف عليهم تقبل النتيجة والعمل في المباريات المقبلة.

كما اشارقائد العهدهيثم فاعور الى الاداء الجيد الذي قدمه الفريق رغم الخسارة،معتبراً ان فريقه سيطر وكان بإستطاعته تسجيل الاقل 3 اهداف، لكن الفريق بين في نهاية المطاف عن حجمه الطبيعي في دائرة الصراع على اللقب.

واصر مدرب العهد ​محمود حمود​ ان فريقه لم يستحق الخسارة، وانه راضي على الاداء الفريق الذي افتقد اللمسة الاخيرة امام المرمى ، واشار المدرب الى الغياب المؤثر لقائد الفريق عباس عطوي اثر، لكن البديل كان في الموعد والفريق لا يعتمد على لاعب وحيد، وفي نهاية حديثه اكد ان بطولة الدوري لم تنتهي والفريق يريد حصد اكبر عدد ممكن من النقاط الـ 36 المتبقية.