ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الالماني فشل حامل اللقب بايرن ميونيخ من كسر عناد مضيفه هامبورغ الجريح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبالعودة الى اجواء المباراة سيطر النادي البفاري على مجريات المباراة منذ بدايتها، واستحوذ على الكرة بشكل عقيم دون ان ينجح نجوم الفريق من التسجيل بالرغم من الفرص السانحة لتحقيق ذلك، الا ان دفاع هامبورغ وتألق الحارس ياروسلاف دروبني حالا دون نجاح مولر ورفاقه من التسجيل. واستمرت محاولات بايرن في الشوط الثاني دون نجاح، وكاد هامبورغ ان يخطف الفوز في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء من خلال هجمات مرتدة.

وفي مباراة اخرى فشل نادي بوروسيا دورتموند من استغلال تعثر بايرن ميونيخ بعد سقوطهم في فخ الخسارة بهدفين نظيفين امام ماينز، في مباراة تفنن فيها لاعبو دورتموند في اهدار الفرص. واستغل ماينز هجمة مرتدة منظمة في الدقيقة 67 ليفتتح التسجيل عن طريق المهاجم الدولي الياباني شينجي اوكازاكي، قبل ان يضيع المهاجم الايطالي تشيرو ايموبيلي فرصة التعادل بعد اهداره لركلة جزاء في الدقيقة 70، وانهى مدافع دورتموند الشاب ماتياس غينتر المباراة بعد تسجيله هدف عكسي في شباك فريقه في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وفي مباريات نهار الاحد ، وفي احدى قمم هذه الجولة تعرض نادي باير ليفركوزن الى خسارة مدوية امام فولفسبورغ وبواقع 3-1 في مباراة قوية وخصوصاً من جهة فريق الذئاب الذي نجح من استغلال النقص العددي في صفوف فريق المدرب روجر شميدت ليقودهم الى الخسارة .

وكانت المباراة بدأت بقوة وتعرض مدافع ليفركوزن دوناتو للطرد في الدقيقة 8 ليمنح الفولفي ضربة جزاء حولها بنجاح رودريغيز الى هدف التقدم في الدقيقة 9 وكان اصرار ليفركوزن على العودة الى اللقاء كبيراً حيث نجح ديرميتش من معادلة النتيجة في الدقيقة 29 قبل ان يعود فييرينها من اهداء فولفسبورغ التقدم في الدقيقة 45 ، وفي الشوط الثاني كانت سيطرة الفولفي اكبر ونجح ابناء المدرب ديتر هيكينغ من اضافة هدفين آخرين الاول عبر روديغيز في الدقيقة 63 وآرون هانت في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز فولفسبورغ بواقع 4-1 .

فيما سيطر التعادل السلبي على الموقعة التي جمعت بين الجارين اللدودين بوروسيا مونشغلادباخ وكولن وشكل اصحاب الارض ( كولن ) الخطورة الابرز على مرمى الخصم وكانت له فرص اكثر ولكن غابت المجاعة الهجومية عن لاعبي الفريق لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

لمتابعة تفاصيل المباريات والترتيب اضغط هنا .