يغادر ​منتخب لبنان لكرة القدم​ اليوم الى قطر استعدادا لملاقاة ​منتخب البرازيل الاولمبي​ في معسكره في الدوحة في مباراة ودية ستقام على استاد نادي الغرافة يوم الاثنين القادم .

وكان المنتخب البرازيلي الاولمبي خاض خلال معسكره مباراة ودية امام نظيره القطري وفاز فيها بنتيجة 4-صفر . كما سيواجه اليوم نظيره الفلسطيني .

وحرص مدرب المنتخب اللبناني الايطالي جوسيبي جيانيني على اشراك في المباراة الودية 6 لاعبين يحترفون في الخارج وهم ​يوسف محمد​ لاعب الاهلي الاماراتي السابق وبلال نجارين لاعب دبا الفجيرة الاماراتي وحسن معتوق مهاجم الفجيرة الاماراتي و​علي حمام​ لاعب النجمة الذي تعاقد حديثا مع سيباهان الايراني ومحمد حيدر المنتقل من الصفاء الى بغداد العراقي والمهاجم ​محمد غدار​ الذي يلعب في ماليزيا.

كما سيشارك في المباراة مزيجا من لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي منهم 17 لاعبا يمثلون أندية النجمة و الصفاء والراسينج والعهد والأنصار وطرابلس .

وفي ما يلي التشكيلة الكاملة لمنتخب لبنان:

لحراسة المرمى: لاري مهنا (الأنصار) وداني الحاج (العهد) وسراج الصمد (طرابلس).

لخط الدفاع الدفاع: يوسف محمد (لاعب حر) وعلي حمام ( ذوب اهان الايراني) وبلال نجارين (الظفرة الإماراتي) ووليد اسماعيل وشادي سكاف (النجمة) ونور منصور (الصفاء) وعباس عوض وحسين ابراهيم (الأنصار).

لخط الوسط: عباس عطوي وحسين منصور (النجمة) وهيثم فاعور وغازي حنيني ويوسف صالح (العهد) وسيرج سعيد (الرايسنغ ) ويوسف حمادة (طرابلس).

لخط الهجوم: محمد حيدر (بغداد العراقي) وحسن معتوق (الفجيرة الاماراتي) ومحمد المرقباوي ومحمود سبليني (النجمة).