حفل ​عرض الرو​ الاخير بالكثير من الاثارة والتشويق، وهي الميزة التي افتتح فيها العرض بعد ان استضاف كريس جيريكو في برنامجه المصارع راندي اورتن. ولكن تريبل اتش و"فرسانه" سرعان ما اقتحموا الحلبة فتدخل جون سينا ورومان راينز وكادت الامور ان تخرج عن مسارها لولا تدخل تريبل اتش ليفرض مباراة سداسية تجمع سينا وجيريكو وراينز من جهة واورتن وسيث رولنز وكاين من جهة ثانية.

واضاف تريبل اتش عنصراً اضافياً من الحماس حين اعلن انه سيتم على ضوء المباراة تحديد من يستحق المنافسة على لقب بطولة العالم.
ولم يتأخر الوقت لتبدأ المشاكسات، وسرعان ما ظهرت خطة عزل راينز حيث تولى رولنز وكاين الامر، فيما بدا سينا انه تخطى الخسارة القاسية التي مني بها على يد بروك ليسنر، فأبدع في حركاته وادائه حتى انه مهد الاوضاع لرولنز لانهاء الوضع واعلان فوز الفريق.

واعلن سينا لتريبل اتش انه اكثر من جاهز لمواجهة ليسنر ضمن فعاليات "ليلة الابطال".

وفي مباريات اخرى، تمكن انطونيو سيزارو و"ذا ميز" من الحاق الخسارة ببطلي القارات والولايات المتحدة اي دولف زيغلر وشايموس، وذلك بفضل وجود داميان سانداو الذي جذب اهتمام زيغلر. ورغم تعرضه للضرب، تمكن سانداو من افساح المجال امام "ذا ميز" لتوجيه ضربة قاضية لزيغلر يعلن من خلالها فوزه بالمباراة.


واستمر تحالف بيغ شو و​مارك هنري​ في شق طريقه نحو الانتصارات المدوية، وكسبا معركة جديدة ضد عائلة "وايات" انما هذه المرة بسبب عدم الاهلية. فخلال المباراة، وفيما كان هنري على وشك السيطرة على لوك هاربر، حين دخل الكسندر روسيف وقلب الامور رأسا على عقب، ما اجبر الحكم على اعلان عدم اهلية هاربر واريك روان.


وتغلب جاك سواغر على كورتس اكسل، وآدم روز على تايتس اونيل، والكسندر روسيف على زاك رايدر، وغولداست على جيمي اوسو.
ولم يكتب لمباراة فريق ناومي وسامر راي ولايلا ضد فريق ايفا ماريا وروزا مانديز وكاميرون، ان تبصر النور بسبب المشادة والعراك العنيف الذي دار بينهن قبل بداية المباراة.