ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها صحيفة "السبورت" الالكترونية مع شخصية من خارج الاراضي اللبنانية، ولكنها المرة الاولى التي تدخل فيها معترك الدوري المصري لكرة القدم، هذا الدوري الذي شهد ركوداً لفترة قصيرة من الوقت بسبب الاوضاع التي مرت فيها البلاد والتي انتهت الحمد لله.


الدخول الاول لصحيفة "السبورت" الالكترونية الى الساحة المصرية كان من بوابة العملاق الأفريقي نادي الأهلي وتحديداً عبر مقابلة خاصة مع المدير العام لقطاع كرة القدم في ال​نادي الاهلي المصري​ ​علاء عبد الصادق​ اجراها مع مراسل الصحيفة حسين رميتي، وشغل عبد الصادق منصب مدير الكرةبنادي إنبي المصري في عام 2012 قبل تعيينه وزيراً للشباب والرياضة في العام نفسه ليعود بعدها للبيت الأهلاوي.


وعلق عبد الصادق في بداية حديثه على تتويج النادي الاهلي مؤخراً بلقب الدوري المصري بعد تصدره لترتيب الدورة الرباعية التي تحدد بطل الدوري برصيد 7 نقاط متعادلاً بنفس الرصيد مع نادي سموحة ليخطف لقب الدوري بفارق الاهداف. كما أكد على أهمية اللقب لنادي الاهلي على الرغم من الظروف الصعبة التي عصفت بالفريق بعد إقالة المدير الفني السابق محمد يوسف بسبب سوء النتائج وتعيين المدرب فتحي مبروك بشكل موقت والذي قاد الفريق لخطف اللقب للمرة الثامنة على التوالي والـ 32 في تاريخ النادي، لافتاً الى ان الصعوبات التي مر بها الفريق هي التي أعطت الحافز للاعبين من أجل تحقيق اللقب الغالي.


كما شدد عبد الصادق على أهمية تعاقد النادي الاهلي مع مدرب نادي فياريال الاسباني السابق خوان كارلوس غاريدو، مشيداً بالقدرات الفنية والتكتيكية للمدرب الاسباني، ودعا عبدالصادق اللاعبين الى مساعدة المدرب والالتفاف حوله لتحقيق النجاحات في ما تبقى من الموسم الحالي خصوصاً بطولة كأس مصر وكأس الاتحاد الافريقي، كاشفاً ان نادي الاهلي يسعى للمنافسة بقوة من جديد في الموسم المقبل على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة الى مكانه الطبيعي على عرش الكرة الافريقية بعدما خرج مبكراً من بطولة الموسم الحالي ليهبط للمنافسة ضمن بطولة كأس الاتحاد الافريقي.


وكشف عبد الصادق أن الجهات الامنية المسؤولة من حكومة وجيش مصري ستجد حلاً قريباً لمشكلة الجماهير المصرية التي حرمت من دخول الملاعب بسبب الاوضاع الامنية المضطربة في البلاد والتي بدأت تستقر مؤخراً بعد إنتخاب رئيس للجمهورية، فيما إعترف عبدالصادق بأن الجماهير هي ملح كرة القدم وتضيف رونقاً وسحراً كبيراً على المباريات، مشدداً على أهمية عودتها الى الملاعب.


وتعليقاً على أزمة تجديد عقد نجم الفريق أحمد فتحي كشف عبد الصادق أن فتحي سيجدد عقده مع الاهلي في حال فشل التجربة الحالية التي يخوضها الدولي المصري مع نادي أرسنال الانكليزي.