تمكن المنتخب الالماني من الحصول على نجمته الرابعة من الاراضي البرازيلية بعد ان تفوق على المنتخب الارجنتيني في نهائي المونديال ، ليكسر بذلك القاعدة التي وضعتبعدم تمكن اي منتخب اوروبي من الفوز باللقب على ارض اميركا الجنوبية. في وقت اعلن مهاجم المنتخب البرازيلي فريد اعتزاله دولياً، ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي برشلونة من الاحتفال بضم لويس سواريز.

واعلن نجم نادي نيويورك نيكس ​كارميلو انطوني​ بقائه مع فريقه الموسم القادم.

المانيا تحصل على النجمة الرابعة

نجحت المانيا في كسر كل القواعد واظهرت ان كرة القدم لا تعترف بقاعدة ولا بمنطق، وانها تخضع فقط لاقدام اللاعبين. هذا ما فعلته المانيا على ملعب الماراكانا الشهير في النهائي الكبير الذي جمعها والمنتخب الارجنتيني حيث جددت سيناريو العام 1990 وفازت بنتيجة 1-صفر ولو ان الهدف لم يأت عبر ضربة جزاء، وفي الوقت الاضافي، لتحصل على النجمة الرابعة على قميصها بعد ان كانت اول الفرق الاوروبية التي تسرق اللقب من احضان القارة الاميركية الجنوبية، فيما اكتفت الارجنتين بالمركز الثاني بعد وصولها للمرة الاولى الى النهائي منذ العام 1990، لتبقى المانيا العقدة الابرز للارجنتين.

دخل منتخب التانغو المباراة وهو يفتقد لخدمات احد نجومه البارزين انخيل دي ماريا الذي لاحقته الاصابة ومنعته من المشاركة في النهائي الحلم. من جهته، افتقد المنتخب الالماني لخدمات سامي خضيرة المصاب وتم استبداله باللاعب كرامر. ومع اصابة كرامر، لجأ المدرب يواكيم لوف الى خدمات اندريه شورلي الذي لم يخيب امله في المونديال، ليبدأ في وضع بصماته التي ظهرت بوضوح.

وبدا المنتخب الالماني الشوط الاضافي الاول ضاغطا وكاد ان يسجل عبر اللاعب شورلي ابعدها سيرجيو روميرو الارجنتيني بتركيز عالي ليتفاجأ بالاسيو البديل بكرة خلف الدفاعات الالمانية وينفرد بشكل كامل مع الحارس نوير ليرسلها بتسرع فوق المرمى المانشافت ويضيع اغلى فرص اللقاء. وفي الشوط الثاني الاضافي تراجع التانغو الارجنتيني الى الخلف مع سيطرة كبيرة في الوسط للمانشافت وظهر اللون الاحمر على وجه شفانستايغر الذي اصيب من لكمة قوية من اللاعب ماسكيرانو من دون تدخل الحكم الايطالي ريزولي لياتي هدف اللقاء والفرحة الالمانية من عرضية واختراق من اللاعب شورلي على الجناح الايمن ليرسل كرة على طبق من ذهب ليضعها غوتزي البديل بحرفية في المرمى الارجنتيني للتتقدم المانيا 1-0 في الدقيقة 113 في الشوط الاضافي الثاني.

فريد يعتزل دولياً

اعلن مهاجم المنتخب البرازيلي فريد انه يرغب في انهاء مهمته مع منتخبه الوطني ، خاصة بعد احتلاله المركز الرابع في كاس العالم 2014 الذي تستضيفه بلاده.وخلال تصريحات له قال فريد : لقد انتهت مهمتي مع المنتخب.وأضاف : نحن لم نلعب بشكل جيد في آخر مباراتين ، ولكن لا يوجد شخص بعينه مسؤول عما حدث ، وما يمكنني قوله إن هذا الخطأ لم يكن خطئي وحدي.

برشلونة يمنع عن الاحتفال بلويس سواريز

منع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ادارة نادي برشلونة الاسباني من الاحتفال مع جماهيرها في ملعب كامب نو بالصفقة الجديدة مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز المنتقل من صفوف ليفربول الإنكليزي مقابل75مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الفيفا إلى أن العقوبة التي فرضت على سواريز هي إيقافه لمدة 4 أشهر عن أي نشاط متعلق بكرة القدم بعد واقعة عضه لاعب المنتخب الايطالي جورجيو كيليني ضمن نهائيات كاس العالم2014وتشمل ايضاً حرمانه من الظهور في الملاعب.

انجازات كبيرة للسلام زغرتا في سان مارينو

تمكن ناشئو نادي السلام زغرتا الفريق من احتلال المركز الثاني في بطولة سان مارينو - إيطاليا لكرة القدم بعد خسارتهم المباراة النهائية أمام أكاديمية بايرن ميونيخ في أمريكا 2 – 1 . وكان السلام زغرتا قد فاز في دور النصف النهائي علىASD JUNIOR VALMARECCHIAبهدف نظيف


و في فئة البراعم حل السلام زغرتا بالمركز الثالث بعد فوزه على فريق إيطالي بنتيجة 8 - 0 وكان الفريق قد فاز في الدور الأولى علىASD JUNIOR VALMARECCHIA 1بنتيجة 10 - 1 وفاز علىASD JUNIOR VALMARECCHIA 2بنتيجة12 - 1وسقط أمامASD VERUCCHIOبنتيجة 7 - 4 وأمامAC VIRTUS TRE VILLAGGIبنتيجة 6 – 3

كارميلو انطوني يقرر البقاء في نيويورك

اعلن نجم نادي نيويورك نيكس كارميلو انطوني انه سوف يعود الى الفريق بعد فشله في توصل الى اتفاق مع أي فريق آخر في دوري المحترفين لكرة السلة الامريكية.وكان صاحب الـ 27 عام قد اختار انهاء عقده مع نيكس في فترة سابقة، وكان من المتوقع انضمامه الى نادي شيكاغو بولز، الا انه يعود الآن الى نيكس ويوقع على عقد بقيمة 120 مليون دولار امريكي على خمسة اعوام.