اعتبر المدير الفني للمنتخب الألماني، ​يواكيم لوف​، ان نهائي كأس العالم 2014 سيكون بمثابة جامع لكوكبة من النجوم الرائعين، معربا عن بالغ سعادته بمواجهة المنتخب الأرجنتيني.
من جهة أخرى، أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أن لاعب المنتخب البرازيلي نيمار الذي تعرض إلى إصابة في الظهر سيلتحق بمعسكر المنتخب ويرافقه إلى برازيليا حيث يخوض مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم امام المنتخب الهولندي.


لوف: نهائي المونديال صدام بين النجوم
أعرب المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف عن بالغ سعادته بمواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014، كما اعتبر هذا اللقاء بمثابة جامع لكوكبة من النجوم الرائعين.
وقال لوف عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الهولندي في الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم: "أوروبا في مواجهة أميركا الجنوبية، إنها كوكبة من النجوم الرائعين".

نيمار يرافق المنتخب البرازيلي لمواجهة هولندا
أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أن لاعب المنتخب البرازيلي نيمار الذي تعرض إلى إصابة في الظهر سيلتحق بمعسكر المنتخب ويرافقه إلى برازيليا حيث يخوض مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم امام المنتخب الهولندي.
وصرح المسؤول الإعلامي للإتحاد البرازيلي قائلاً: "نيمار سيأتي إلى مقر المعسكر وسيرافق المنتخب في مباراته امام هولندا".

مراهقة نيبالية تنتحر!
أقدمت المراهقة النيبالية برايا تابا -15 سنة- على الانتحار بعد الخسارة المدوّية لمنتخبها المفضّل البرازيل أمام ألمانيا بنتيجة 7-1 في نصف نهائي كأس العالم.
وروت الشرطة النيبالية أن المراهقة لم تتحمّل فشل السامبا في الوصول إلى نهائي المونديال وأيضا الخسارة الثقيلة أمام المانشافت، وهي تعرّضت في الوقت عينه للسخرية من رفاقها بسبب الذل الذي ألحق بالبرازيل، ليتم العثور عليها في صباح اليوم الثاني جثة هامدة.
وأكّدت الشرطة أن المراهقة عمدت إلى شنق نفسها في غرفتها لتقضي انتحارا بسبب ما ألحق بمنتخبها الكروي المفضل.

لاتسيو يحتفل ب​كلوزه
احتفل نادي لاتسيو الإيطالي بالرقم القياسي الذي حققه مهاجمه المخضرم الألماني ميروسلاف كلوزه عندما سجل أحد أهداف المنتخب الألماني في المباراة التي تغلب فيها المانشافت على المنتخب البرازيلي بنتيجة 7-1 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم.
وكتب النادي الإيطالي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "16 هدفاً في بطولات كأس العالم، الأفضل على مدار التاريخ، ميرو كلوزه تاريخ، ميرو كلوزه تاريخ".
وأعرب كلاوديو لوليتو رئيس النادي الإيطالي عن نشوته بهذا الهدف وصرح لإذاعة "راي 2" الإيطالية قائلاً : "الآن، بين صفوف فريقنا يوجد بطل العالم الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في بطولات كأس العالم أكثر من أي لاعب آخر".
أما كلوزه فهنأ نفسه بنفسه قائلا: "أهلا وسهلا بك ميروسلاف كلوزه في نادي ال16، والجميع مدعو إليه!".
أضاف:"من البديهي أن يشعر رونالدو بالمرارة، خصوصا أنه كان في الملعب وأنا تجاوزته في المباراة ضد البرازيل، لكنه بعث لي برسالة رحب من خلالها بي في نادي ال15 وأنا أقول الآن، أهلا وسهلا بك ميروسلاف كلوزه إلى نادي ال16، والجميع مدعو بكل رحابة صدر إلى هذا النادي".