يشتد صراع زعامة المجموعة السابعة بين منتخبي المانيا والولايات المتحدة من اجل حسم صدارة المجموعة ، وسيشهد اللقاء مواجهة استثنائية بين الصديقين يواكيم لوف ويورغن كلينسمان ( مدرب ​منتخب اميركا​ ) الذي درب منتخب المانيا عام 2006 وكان انذاك لوف مساعداً له .

وما يميز هذا اللقاء ان كلا المدربين يعتمد الطريقة الهجومية وهذا ما جاء في تصريحات كل من لوف وكلينسمان في المؤتمر الصحفي قبل بداية اللقاء ، والمانيا تحتاج الى التعادل لتضمن الصدارة بينما سيكون الفوز هو مطلب الولايات المتحدة الوحيد .

ستكون المانيا امام امتحان جدي ، فبعد اداء رفيع المستوى امام البرتغال اتت مباراة غانا لتفضح الاخطاء في دفاع المانشافت ليخرجها النقاد والمتابعين من دائرة المنافسة في الوقت الحالي ، بينما قدم المنتخب الاميركي اداء اكثر من مقنع دفاعياً وهجومياً فهو نال اعجاب الجميع وأكد كلينسمان علو كعبه كمدرب ، وسيحاول لوف ادخال بعض التعديلات في تشكيلته من اجل اراحة بعض الاسماء الكبيرة والملفت ان بدلاء المانيا لا يقلون ابداً بالمستوى عن اللاعبين الاساسيين مما سيمنح الماكينات الالمانية اريحية كبيرة في اللقاء .

في نهاية هذا السرد ، لطالما شكلت المانيا عقدة كبيرة للولايات المتحدة سياسياً ، اقنصادياً ورياضياً والمنافسة كانت ولا زالت كبيرة بين هذين البلدين ، فإلي من ستؤول زعامة المجموعة السابعة ؟