أكد نجم المنتخب السويسري شيردان شاكيري Xherdan Shaqiriانه لن يتحمل بمفرده سبب الخسارة امام فرنسا بخماسية مقابل هدفين، معتبراً ان الفريق عليه ان يعمل بشكل جماعي والفرديات وحدها لن تقودهم الى الفوز، وقال شاكيري: "انا سعيد بأدائي، لكن لا يمكن ان احدد مصير المباريات وحدي، الفريق يحتاجني وانا احتاج الى الفريق، لا اهتم الى ما يكتب عنّي ، الفريق لا يعتمد عليّ فقط، الامر مزعج، لا يمكنني ان اراوغ من اول الملعب، نحن سويسرا وليس اسبانيا او البرازيل، علينا ان نكون فريق ناجح".