جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي سيرفض اي عرض مقدّم من نادي ريال مدريد في ما خص اللاعب راميريس، فيما كشفت تقارير صحف اسبانية أن ​لويس انريكي​ مدرب برشلونة الاسباني قد أدخل المستشفى لإجراء عملية جراحية، بينما اكد نادي ميلان عبر موقعه الرسمي فسخ تعاقده مع المدرب الهولندي ​كلارنس سيدورف​ الذي حل مكان المدير الفني الإيطالي أليغري مطلع العام الجاري، وتعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للاصابة بعد سقوطه أرضا على أرضية الملعب حيث يجري منتخب بلاده تدريبه إستعدادا لمباراته الإفتتاحية في كأس العالم أمام كرواتيا يوم الخميس المقبل.

مورينيو يرفض كل العروض من ريال مدريد


جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي سيرفض اي عرض مقدّم من نادي ريال مدريد في ما خص اللاعب راميريس، ولكن يبدو بأن الابطال الأوروبيين مصرّين على جلب راميريس من تشيلسي.

وبدوره تشيلسي يضع عينه على عدة لاعبين من ريال مدريد، وسيحاول الاخير تقديم عدة لاعبين في صفقة تبادل كي يُغري مورونيو الذي ما يزال متمسك باللاعب البرازيلي.

كارلو انشيلوتي كان يريد راميريس في البرنابيو منذ مجيئه الى الريال، وتكلّم مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، وسيحاولان الان وضع ثقلهما لضم راميريس.


عملية جراحية لانريكي مدرب برشلونة


كشفت تقارير صحف اسبانية أن لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني قد أدخل المستشفى لإجراء عملية جراحية.
واوضحت صحيفة الموندو ديبورتيفو إن الفحوصات الطبية قد أكدت إصابة مدرب البرشا الجديد بإلتهاب الزائدة الدودية .
وسيخضع مدرب سيلتا فيغو السابق للعملية خلال ساعات .
يذكر أن انريكي يكثف اهتماماته لتدعيم صفوف العملاق الكتلوني خلال الانتقالات الصيفية .


انشيلوتي يحسمها : لا تعاقدات قبل انتهاء المونديال


وضع الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني حداً للشائعات حول تعاقدات النادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة .
وكشف موقع ديفنسا سنترال الاسباني عن تصريحات انشيلوتي الذي أكد أنه ليس مستعجلاً لضم تعاقدات جديدة.
قال كارلو :" الوقت لا زال مبكراً للحديث عن سوق الانتقالات ، سننتظر حتى انتهاء مونديال البرازيل ومن ثم التفكير في تدعيم صفوف الفريق .



ميلان يستغني عن خدمات سيدورف ويعين انزاغي


اكد نادي ميلان عبر موقعه الرسمي فسخ تعاقده مع المدرب الهولندي كلارنس سيدورف الذي حل مكان المدير الفني الإيطالي أليغري مطلع العام الجاري، لتُسند المهمة لمدرب فريق الشباب فيليبو إنزاغي بعقد مدته عامين.
وفي بيان للنادي الايطالي جاء فيه:"يؤكد نادي ميلان إقالة مدربه الهولندي كلارنس سيدورف، وتم تعيين فيليبو إنزاغي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول حتى الـ30 من حزيران لعام 2016".

زيدان : لن ارحل عن ريال مدريد حالياً


اكد زين الدين زيدان مساعد مدرب نادي ريال مدريد انه سيستمر مع الفريق الملكي في الفترة المقبلة ، نافيًا ما تردد مؤخرا من أقاويل حول بدء مسيرته التدريبية منفردًا وخاصة مع نادي بوردو الفرنسي .

وخلال تصريحات له ، قال الاسطورة الفرنسية : التدريب لا يشبه كرة القدم ، لكنني أحب هذه التجربة كثيرا ، في الوقت الحالي سأبقى في الريال وسنرى بعد ذلك ما الذي سيحدث .


الاتحاد اللبناني يوقف اسماعيل احمد ويحدد تاريخ المباراة الخامسة


أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة من خلال جلسته التي اقيمت اليوم انه اعتمد على توقيف اللاعب المصري لنادي الرياضي اسماعيل احمد لمبارة واحدة ، وتم استبدال التوقيفات الاخرى بغرمات مالية ، وستقام المباراة الخامسة من السلسلة النهائية للدوري اللبناني لكرة السلة نهار الاحد في 15 الشهر الحالي بحضور 300 من جماهير الفريق الاصفر ، اما المباراة السادسة في غزير فستقام بغياب جماهير الفريق الاخضر .

إصابة نيمار بالتواء في الكاحل خلال تدريبات السامبا


تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للاصابة بعد سقوطه أرضا على أرضية الملعب حيث يجري منتخب بلاده تدريبه إستعدادا لمباراته الإفتتاحية في كأس العالم أمام كرواتيا يوم الخميس المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن اللاعب تعرض للإلتواء في كاحل قدمه، وهو ما أثار هلع الجهاز الفني واللاعبين، إلا أن اللاعب استعاد قوته وأخذ يمشي شيئا فشيئا.

جدير بالذكر أن البرازيل تلعب في المجموعة الاولى مع منتخبات الكاميرون والمكسيك وكرواتيا