تأهل المنتخب اللبناني ل​كرة القدم الشاطئية​ الى نصف نهائي البطولة العربية الثالثة، بعد فوزه على المنتخب الإماراتي الذي كان متصدراً للمجموعة بنتيجة 6-5، وسيلتقي اليوم نظيره العماني في نصف نهائي البطولة المقامة في شرم الشيخ المصرية. وفي المانيا، انتهت مباراة ذهاب "البلاي اوف" بين نادي ​هامبورغ​ ونادي غروثر فورث بالتعادل السلبي من دون اهداف على أرضية ميدان هامبورغ. وبذلك سيتأجل الحسم الى مباراة الاياب في ميدان غروثر فورث. وضمن كرة السلة الاميركية، حسم انديانا بيسيرز سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية بالتفوق على بروكلين نتس في المباراة السادسة بنتيجة 93-80، ليواجه ​ميامي هيت​ في النهائي الشرقي.

كرة القدم الشاطئية
تاهل المنتخب اللبناني لكرة القدم الشاطئية الى نصف نهائي البطولة العربية الثالثة، بعد فوزه على المنتخب الإماراتي الذي كان متصدراً للمجموعة بنتيجة 6-5. وسيلتقي المنتخب اللبناني اليوم نظيره العماني في نصف نهائي البطولة المقامة في شرم الشيخ المصرية.
وكان المنتخب اللبناني قد بدأ مسيرته في هذه البطولة بخسارة امام المنتخب المغربي، الا انه تمكن من تحقيق انتصارين متتاليين لتجاوز الدوري الاول.


ألمانيا
انتهت مباراة ذهاب تفادي الهبوط من البوندسليغا بين نادي هامبورغ العريق ونادي غروثر فورث بالتعادل السلبي من دون اهداف على أرضية ميدان هامبورغ وامام جماهير في ملعب آيمتيش آرينا.
وكان هامبورغ الطرف الافضل في المباراة إلا ان الحظ لم يقف الى جانب أصاحب الارض الذين قدموا اداء مميزا معظم فترات اللقاء.
وبذلك سيتأجل الحسم الى مباراة الاياب في ميدان غروثر فورث.
على صعيد آخر، وجه الجناح الفرنسي فرانك ريبيري انتقادا لنظام المداورة الذي يتبعه المدرب الإسباني لنادي بايرن ميونيخ، جوسيب غوارديولا.
وقال ريبيري: "أحياناً تلعب، وأحياناً تكون على مقاعد الاحتياطيين، وأحياناً أخرى تبقى في البيت. هذا الوضع جديد بالنسبة إلى الجميع".
أضاف: "أنا شخصياً بحاجة إلى أن ألعب 5 أو 6 مباريات، وقد احتاج للراحة وليس بعد مباراة واحدة".


NBA
حسم انديانا بيسيرز سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد ان نجح في التفوق على بروكلين نتس في المباراة السادسة التي اقيمت على ملعب Verizon Center, واشنطن بنتيجة 93-80، ليواجه ميامي هيت في النهائي الشرقي.
تقدم الضيوف في نهاية الشوط الاول بفارق 12 نقطة، قبل ان يتراجع الاداء في الربع الثالث ليقلص الويزردز الفارق الى 8 نقاط. الا ان البيسيرز عادوا ورفعوا الفارق الى 13 نقطة مع انتهاء لمباراة بنتيجة 93-80. سجل لانديانا ديفيد ويست 23 نقطة، بينما سجل مارسين غورتات 19 نقطة لمصلحة الويزردز.
من جهة أخرى، وقع نادي بورتلاند ترايل بلايزرز عقد جديد مع المدير الفني للفريق تيري ستوتس يمتد لعدد من السنوات القادمة، بعد ان حقق المدرب افضل تطور في تاريخ النادي الذي تمكن من تسجيل 54 انتصارا هذا الموسم مقابل 28 هزيمة وتأهل الى النهائيات لاول مرة منذ العام 2011، ليتخطى هيوستن روكتس في ربع النهائي، الا انه سقط في نصف النهائي المجموعة الغربية بعد مواجهة سان انطونيو سبيرز.