تخلل ​عرض سماك داون​ لهذا الاسبوع الكثير من المواجهات الشيقة والقوية، كان ابرزها المباراة السداسية التي جمعت عائلة "وايات" من جهة وجون سينا وفريق "اوسو" من جهة ثانية. وبدا واضحا منذ البداية مقدار القوة التي اتسمت بها المباراة، والتي لم تتقرر نتيجتها الا في اللحظات الاخيرة التي ادت الى انتصار ​عائلة وايات​.
في المقابل، كان "تريبل اتش" يواصل عقابه لفريق "ذا شيلد" الذي تجرأ على التمرد عليه، وقرر اقامة موادهات فردية لافراد الدرع مع مصارعين من الطراز الاول لـ"اثبات انفسهم". وفي هذا السياق، تواجه دين امبروز مع شايموس على لقب الولايات المتحدة، ولم يفرّط شايموس بلقبه، بل تمسك به بكل ما اوتي من قوة واذاق امبروز مرارة ركلته الشهيرة مرتين ليعلن المصارع الايرلندي فوزه.
من جهة ثانية، كان رومان راينز على موعد مع المصارع الضخم ​مارك هنري​ الذي رغب في تسديد دين سابق لفريق "ذا شيلد" الذين كانوا اعتدوا عليه. المباراة اتت على قدر الآمال ولم يستطع هنري انهاءها لمصلحته بسبب ضربة رمح متقنة سددها راينز رجحت كفة المباراة لمصلحته.
اما العضو الثالث سيث رولنز، فانتظره مصارع من فريق "ايفولوشن" هو باتيستا الذي كان متيقظا لكل الحركات البهلوانية لرولنز، واستطاع باتيستا افشال احداها وقلبها على صاحبها ليسجل فوزا صريحا.
وفي مباراة اخرى، كان بطل القارات ​وايد باريت​ يتحالف مع انطونيو سيزارو ليفوز على كل من بيغ اي لانغستون وروب فان دام، ويستمر بالتالي مسلسل انتصارات باريت المثير للاهتمام.
واكمل الكسندر روسيف سجله الباهر في تحقيق الانتصار تلو الآخر، وكان هذه المرة على حساب ​كوفي كينغستون​ مجددا، كما تغلب سانتيو ماريلا والمصارعة ايما على ​فاندانغو​ والمصارعة ليلا، وتغلب فريق "لوس ماتادورس" على فريق "ثري ام بي".