اكد غاري ​نيفيل​ Gary Neville المدافع السابق لمانشستر يونايتد الى ان القرار الذي اتخذته ادارة النادي في التخلي عن خدمات المدير الفني ديفد مويس moyess امر غير منطقي والتعاطي معه جاء بطريقة لا وجود لها للاحترام

وقال نيفيل لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: "أنا مقتنع بضرورة منح المدربين فترة كافية من الوقت وأعتقد أنه من الضروري السماح لهم باستكمال عملهم. فكرة توقيع عقود مدتها أربع أو ست سنوات مع شخص ثم إقالته بعد عشرة أشهر غير مفهومة بالنسبة لي."

وأضاف: "لكن لا شك في أن الموسم كان سيئا وأن النتائج كانت ضعيفة. كمشجع لم أستمتع بمشاهدة أي مباراة. أنا واثق من أن ديفيد مويس نفسه لم يكن يستمتع."

وعن اقالة مويس قال:" "أعتقد أن هناك عدم لياقة الآن في الطريقة التي يجري بها التعامل مع المدربين. نقبل أنها مهمة تسبب ضغوطا ويحصل المدربون على رواتب عالية نظير ذلك.. لكن المدرب الآن ينال قدرا كبيرا من السخط والإهانة. رجال محترمون تتم إقالتهم هكذا ببساطة ويلقى بهم للخارج."

وتطرق للحديث عن اللاعبين حيث قال:"على اللاعبين تحمل مسؤولية هائلة. إنهم من يدخل لأرض الملعب. طيلة 18 عاما قضيتها مع يونايتد لم أخرج أبدا بعد هزيمة لأقول إن المدرب هو السبب.. دائما السبب هم اللاعبون. على اللاعبين تحمل المسؤولية في كرة القدم."