أعلن لاعب ​نادي النجمة اللبناني​ محمد شمص في حديثه لمراسل السبورت راغب سليم عن سعادته بالتعادل الصعب امام ​نادي الكويت الكويتي​ بهدف لمثله في الرمق الأخير من المباراة، مشدداً على صعوبة المباراة على الفريقين في كافة فتراتها، الا انه تحسر على عدم تسجيل زميله أكرم مغربي لهدف في الشوط الاول بعدما ارتطمت تسديدته بالعارضة الافقية للمرمى. وأضاف شمص مؤكداً ان فريقه سيبذل اقصى ما لديه في المباراة المقبلة امام نادي الجيش السوري لتحقيق الفوز والعبور الى الدور المقبل.

كما اشار قائد نادي النجمة عباس عطوي الى السيطرة التي فرضها فريقه في كافة اوقات المباراة الصعبة امام نادي كبير مثل الكويت، مؤكداً ان الفريق سينسى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي في الفترة الحالية من اجل التركيز على المباراة المفصلية في الدوري المحلي امام نادي العهد.

ومن جهته إعترف لاعب نادي الكويت الكويتي جرّاح العتيقي ان اللعب في بيروت كان صعباً على زملائه، الا ان الفريق حقق الأهم بالوصول الى الدور المقبل من البطولة، معتبراً ان المباراة المقبلة للفريق امام نادي فنجاء العماني لن تكون ذو اهمية واثر على مصير الفريق. كما اشار العتيقي الى دور المدرب الالماني لنادي النجمة ثيو بوكير على تحقيق نتيجة التعادل معتبراً انه مدرب ذكي للغاية ويعرف ذلك بحكم تواجد بوكير وتدريبه في الكويت في فترة سابقة.