اثنى المدير الفني لنادي الأخاء الاهلي عاليه اللبناني محمود حمود على أداء فريقه امام نادي العهد في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الـ 16 من منافسات الدوري اللبناني على ملعب بلدية صيدا. واعتبر حمود خلال حديثه لمراسل النشرة الرياضية حسين رميتي ان فريقه كان يستحق الفوز بعد الفرص العديدة التي اهدارها لاعبيه خصوصاً في الشوط الثاني، وكشف حمود انه حضّر فريقه جيداً لهذه المواجهة امام المتصدر الذي يملك الكثير من الحلول الجماعية والفردية على حد وصف حمود، كما تأسف حمود على اهدار فريقه لعديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بضمان الفوز، وأِشار حمود في نهاية حديثه على اهمية التركيز الشديد لإنهاء الهجمات بالشكل الصحيح.

كما كشف الظهير الايسر ل​نادي الاخاء اللبناني​ حسن ملّاح ان فريقه دخل المباراة بمعنويات عالية، ساعياً لمنع العهد من الانتقام لخسارته بخماسية نظيفة امام الاخاء ضمن منافسات الكأس، معتبراً ان زميله محمود حمود كان الورقة الرابحة لفريقه في المباراة وقاد الاخاء لإنتزاع التعادل.

فيما تأسف لاعب وسط العهد اللبناني حسن شعيتو "موني" على تعثر فريقه وخسارته لنقطتين ثمينتين في مشوار السباق على اللقب، معتبراً ان الغيابات اثرت على اداء فريقه. وفي ختام حديثه شدد شعيتو على اهمية المباريات المتبقية من عمر الدوري حيث لا مجال للخطأ بحسب وصفه.