كشف المدير الفني الايطالي لنادي ​غلطة سراي​ التركي روبيرتو مانشيني Roberto Mancini ان قضى فترة جميلة ومميزة خلال تدربيه لنادي مانشستر سيتي الانكليزي، وتمنى العودة للتدريب في الدوري الانكليزي مرة أخرى.

وصرح مانشيني قائلاً : "لقد قضيت فترة رائعة مع مانشستر سيتي، وانا سعيد جدا بذلك، اتمنى العودة لتجربة التدريب في الدوري الانكليزي .