ما الذي يحصل في صحيفة "النشرة الرياضية"؟ وما سر تغيير الاسم والشكل؟ ولماذا نواجه بعض الصعوبات التقنية للولوج الى الصفحة والاخبار المنشورة؟
هذه عينة من الاسئلة التي تواجهنا منذ ان ارتدت "النشرة الرياضية" حلتها الجديدة واطلت على قرائها، وهو امر طبيعي ومفهوم. ان قرار الانتقال الى الشكل الجديد مع توسيع التغطية، قدر الامكان، اتى حرصا منا على راحة قرائنا ومتابعينا الاوفياء الذين اثبتوا انهم الداعم الاول لصفحتنا الرياضية، وان الرياضة في لبنان وخارجه لم تمت رغم الاحداث المميتة التي تعصف بالمنطقة ككل.
ولانهم يستحقون الافضل، كان لا بد لنا من القيام بخطوة ما للتأكيد على تصميمنا التقدم خطوة اضافية لارضائهم، خصوصا واننا اصبحنا على اعتاب العرس الكروي الاضخم وهو المونديال الذي ستسضيفه البرازيل هذا الصيف.
من هنا كانت فكرة النقلة النوعية التي عمدنا الى تنفيذها. وبما ان النقلة "تغييرية" على اكثر من صعيد، كان لا بد من اجراء تحسينات جذرية، بدأت بالاسم الذي تحول الى elsport.com مع الابقاء على اسم elnashrasports.com الذي اعتاد عليه القراء، وتحسينات عديدة في الشكل والمضمون لتسهيل الدخول الى الاخبار التي يرغب في معرفتها المتصفح مباشرة دون غيرها او الاضطرار الى قراءة كل اخبار الرياضة للوصول الى ما يريد قراءته.
وسنجهد لتكون التغطية اشمل ولن نكتفي بطبيعة الجال بأخبار كرة القدم التي ستبقى لها الاولوية، ولكننا سنعزز التغطية للرياضات الاخرى بشكل تدريجي، وفي مختلف الاقطار وبالاخص منها العربية.
طبيعي ان تواكب كل نقلة بهذا الحجم الكثير من المشاكل والصعوبات التقنية والفنية، ومن الطبيعي الا يكون التغيير في بادىء الامر محببا لدى القراء الذين اعتادوا على نمط معين، ولكننا نطمع دوما بصركم ومحبتكم، ويعمل الفريق التقني على مدار الساعة من اجل تذليل كل الصعوبات والعوائق التي تحول دون تمتعكم بمزايا الحلة الجديدة.
اصبروا معنا قليلا، لان النتيجة تستحق، و"الصبر مفتاح الفرج".