• اعتبر لاعب ​منتخب السعودية​ لما دون الـ22 عاما، ​عبد الفتاح عسيري​، أن خسارة المنتخب أمام نظيره العراقي لم تكن مستحقة وأن الفريق قدم مباراة جيدة وأداء فنيا كبيرا.

وأضاف: "فريقنا افتقر لعناصر مهمة بسبب الإصابات، رغم ان البدلاء كانوا عند حسن الظن وقدموا مستوى مميزاً ولكن الحظ لم يكن معنا في هذه المباراة".

• أكد المحلل والناقد الرياضي حمد الدبيخي أن المنتخب السعودي أبلى بلاء حسنا في النسخة الأولى من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 22 عاما، ولم يخسر سوى في مباراتين أمام العراق في الدور التمهيدي والنهائي، واعتقد أن بصمات المدرب الوطني خالد القروني كانت حاضرة في كل مباراة، فحين يخسر أول لقاء أمام العراق (1/3) ثم يعود وينتصر ويتأهل لمرحلة النهائيات وصولا إلى المباراة النهائية أمام العراق أيضا ويخسر بشرف، فنحن هنا نثني على جهوده وحرصه على تقديم جيل مشرق للكرة السعودية، وآمل ألا تتسبب خسارة اللقب في هبوط معنوياتهم، وأن يواصلوا تحقيق النتائج الإيجابية.

• أوضح الحكم والمحلل التحكيمي عبد العزيز الملحم ان الحكم الإماراتي محمد عبدالله أغفل احتساب ركلة جزاء صحيحة لمنتخب السعودية في بداية الشوط الثاني من المباراة، مبينا ان هذا القرار اثر على نتيجة المباراة.