بعد ان كان ​نادي النجمة اللبناني​ اعلن في وقت سابق عن تعيينالارميني آرمين صناميان كمديرا فنيا للفريق عاد اليوم ليعلن في بيان صادر عنالهيئة الإدارية للنادي تعيين المدير الفني السابق لمنتخب لبنان الالماني تيو بوكير عقب الاجتماع الاسبوعي للهيئة الإدارية للنادي النبيذي.

وجاء نص البيان كالتالي:

عقدت الهيئة الإدارية لنادي النجمة جلستها الدورية في منزل رئيس النادي المحامي محمد أمين الداعوق، وتداولت في آخر المستجدات الحاصلة واتخذت بصددها المقررات الآتية:
1 - قبول استقالة المدير الفني الكابتن موسى حجيج والتنويه بجهوده على الفترة التي أمضاها في موقعه في النادي، سواء في مسيرته كلاعب متميز ومتفوق أو في موقعه خلال ما يزيد عن سنتين كمدير فني.
2 – تعيين الألماني تيو بوكير مديراً فنيا جديداً للفريق الاول، وذلك لمتابعة مسيرة النادي واستعادة موقعه الأصيل والعريق والمتميز في كرة القدم اللبنانية والعربية والآسيوية.
3 – تشكيل لجنة الكرة على أن يعلن النادي أسماءها قريبا.
كما يشّدد نادي النجمة على أن المصدر الوحيد لأخبار النادي هو المستشار الإعلامي المعتمد أو الموقع الرسمي www.nejmeh-club.com الوحيد الذي يعكس المواقف الرسمية للنادي وتوجهاته، وبخلاف ذلك فإن جميع ما يصدر عبر وسائل الاعلام المتعددة يبقى ضمن التحليلات والتكهنات الصحافية".‎