كان متابعو ومحبو المصارعة احرة الترفيهية WWE على موعد مع مباريات مثيرة ضمن "سورفايفر سيريز" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت.

في المباراة الاولى، تمكن راندي اورتن من المحافظة على لقب بطولة WWE بتغلبه على العملاق "بيغ شو". وقد فوجىء اورتن في بداية المباراة باعلان تريبل اتش عدم السماح بأي تدخل لاي مصارع آخر في المباراة، وهو امر لم يصب بطبيعة الحال في مصلحة اورتن.
وسيطر بيغ شو على المباراة، وبدا واضحا تعطشه للتغلب على اورتن، وكاد ان يحقق هدفه، الا ان الاخير نقل المعركة الى خارج الحلبة. وبفعل المواجهات الخارجية، سقط الحكم بعد ان اصطدم به المصارع بشكل غير مقصود، ودارت مواجهات قوية استعملت فيها الكراسي، الى ان حسمها بيغ شو بضربة من لكمته القاضية. وحين كان العملاق يتأهب لحسم فوزه رسميا، ظهر تريبل اتش برفقة زوجته ستيفاني والمصارع كاين، وكان هذا الظهور كفيلا بتشتيت انتباه بيغ شو الذي حصر انظاره بالثلاثة، وكان الوقت كافيا لاورتن لاستعادة نشاطه وغدره العملاق بتوجيه حركته القاضية التي اهدته الفوز.

ولكن احتفال اورتن لم يكتمل اذ دخل الحلبة، وبشكل مفاجىء، بطل العالم جون سينا حاملا حزام البطولة، ووقف وجها لوجه امام اورتن دون ان يحصل اي احتكاك، انما اكتفى الرجلان باعطاء لمحة عما ينتظر المشاهدين في الايام والاسابيع المقبلة.

على خط آخر، كان تحالف دانيال براين وسي ام بانك يشق طريقه بنجاح مجددا، حيث تكفل المصارعان بالحاق الهزيمة بمصارعي عائلة "وايات" (لوك هاربر واريك روان)، تحت انظار العضو الثالث في العائلة (براي وايات).وعلى الرغم من ان الفوز لم يكن سهلا كما بدا عليه، الا ان الثنائي بذل جهدا كبيرا لتخطي عقبة العائلة وقدم كل ما في جعبته من فنون المصارعة لامتاع الجمهور من جهة، ولتحقيق انتصار مستحق من جهة ثانية.

ولم يخيب جون سينا آمال محبيه حيث جدد الفوز على البرتو دل ريو، واحتفظ بالتالي بلقب البطولة الذي كسبه بجدارة. المواجهة كانت صعبة وشهدت معارك داخل وخارج الحلبة خصوصا وان دل ريو كان يترقبها بفارغ الصبر لاستعادة لقبه، وكان طوال ايام يتعرض لسينا بالضرب خلال مباريات الاخير.
وافرغ دل ريو كل ما في جعبته من حقد واستهدف ذراع سينا المصابة اكثر من مرة، الا ان سينا تحامل على امله، وقرر اكمال التحدي حتى النهاية، ونجح في كسر حركة دل ريو الشهيرة الاخضاعية اكثر من مرة، الى ان تمكن في نهاية المطاف من تثبيت المصارع المكسيكي ورفع الحزام مرة اخرى.

وفي باقي المباريات، احتفظ بيغ اي لانغستون بلقبه كبطل للقارات بتغلبه مجددا على كورتيس اكسل، فيما تعرض بطلا الزوجي (غولداست وكودي رودس) وراي ميستيريو والاخوان "اوسو" الى موقف حرج بعد الهزيمة امام تحالف "ذا شيلد" وفريق "الاميركيون الحقيقيون" (جاك سواغر وانطونيو سيزارو).
وفيما تغلب "ذا ميز" على كوفي كينغستون، سجل ​مارك هنري​ عودة ناجحة بحلته الجديدة حين خطف الفوز من امام "رايباك" في مواجهة قوية وغير منتظرة بين الرجلين، حيث كان رايباك يتفاخر بتحدي اي مصارع لمواجهته، فقبل هنري التحدي ونزل الى ساحة المعركة.
كما تغلبت كل من نتاليا والشقيقتان بيلا وفريق "فانكاداكتيلز" وجوجو، على كل من ايفا ماريا و"آي جاي لي" وتامينا سنوكا وكايتلين وسامر راي واكسانا واليشا فوكس وروزا مانديس.