حفل ​عرض الرو​ بالكثير من الاحداث، لعل ابرزها عودة "بيغ شو" الذي كان منع من الدخول الى العروض.

وكان وقع حضور بيغ شو كبيرا لانه افسد الاحتفال الذي خصص لراندي اورتن بعد فوزه بلقب WWE ، تحت انظار تريبل اتش وزوجته وفريق "ذا شيلد" والمصارعين الذين كانوا على مدخل الحلبة.
وحاول فريق "ذا شيلد" السيطرة على الوضع، الا ان تدخل بطلا الزوجي كودي رودس وغولداست وفريق "اوسو" افشل مخططات الثلاثي الشرير. وفتحت الطريق امام المصارع العملاق للوصول الى الحلبة، وحاول اورتن مهادمته، الا انه تعرض للكمة قاشية القته ارضا دون حراك، فيما ظهرت ملامح الخوف على تريبل اتش الذي كان ذاق قبلا مرارة قبضة بيغ شو.

الحدث البارز الآخر كان الاعتذار الذي قدمه شون مايكلز لدانيال براين على ما حصل خلال فعاليات "الجحيم في زنزانة". لكن ردة الفعل خلال الاعتذار فاقت التوقعات، اذ لم يقبل براين الامر، ولم يصافح مايكلز، بل اخضعه لحركة "قفل الذراع" الى ان اضطر مايكلز الى الاستسلام. ولكن براين تعرض لعقاب اقصى من عائلة "وايات" التي هاجمته في الكواليس.


ولم يكد جون سينا ينعم بحصوله على لقب بطل العالم للـ WWE حتى وجد نفسه مضطرا للدفاع عن اللقب بسرعة فائقة. فبعد اقل من 24 ساعة، وفيما كان سينا يتوجه الى جمهور WWE شارحا عقدة مرفقه التي توجب عليه العودة الى العلاج، وواعدا بالقيام بمهامه رغم ذلك، انقض عليه داميان سانداو وقرر ان يقيم مباراة على اللقب كونه صاحب "المال في المصرف". وبالفعل، سنحت لداميان فرصته، وكان تركيزه منصبا على ذراع سينا المصابة الى حد ان البطل اضطر الى اكمال المواجهة بيد واحدة. ورغم الصعوبة الكبيرة التي لقيها، استطاع سينا كسر كل خطط سانداو، واعاده خالي الوفاض ليحافظ على اللقب الغالي.


ولم تهدأ الامور بين دين امبروز (بطل الولايات المتحدة) وبيغ اي لانغستون، رغم الاصابات والقطب التي خضع لها المصارعان، فتواجها مجددا وتمكن لانغستون من الفوز بسبب عدم الاهلية ( دون ان يحصل على اللقب) اثر تدخل كل من سيث رولنز ورومان راينز، ما استدعى تدخلا في المقابل من فريق "اوسو"، الامر الذي دفع المدير العام لرو براد مادوكس الى اعلان مباراة سداسية، انتهت بفوز اعضاء "ذا شيلد".

وحقق سي ام بانك انتصاره الثاني على التوالي في اقل من 24 ساعة على رايباك في مباراة حددت بـ"قتال الشوارع". ولكن عائلة "وايات" هاجمت بانك ولم تفسح له المجال حتى في الدفاع عن نفسه.

وفاز كاين على "ذا ميز" في المباراة التي جمعتهما ولكن المفاجأة كانت استدعاء كاين لsتيفاني ماكمان بعد المباراة ووضع نفسه في تصرفها.


وتعرض بطلا الزوجي كودي رودس وغولداست لخسارة اولى امام فريق "الاميركيون الحقيقيون" في مباراة خارج اللقب، كما فاز فريق لوس ماتادورس على فريق "ثري ام بي"، وفريق "آي جاي لي" وتامينا سنوكا على الاختين بيلا، وناتاليا على سامر راي،