تختتم الاربعاء 4 أيلول الجاري ​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​، بلقاء القمة الفاصل بين فريقي جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" وبلدية الغبيري، وذلك الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت.
وكان "الريجي" واصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بتحقيق نقطته الثامنة عشرة من اصل 18 ممكنة، ثمرة فوزه السادس على حساب الاهلي الخيام (5/3)، ليحصد حامل اللقب العلامة الكاملة في الدور العادي هذا الموسم، بينما خسر ابناء الخيام جميع مواجهاتهم.
وسجل اهداف جمعية حصر التبغ والتنباك كل من: هيثم فتال (2)، احمد جرادي، جعفر ابو طعام وحسين الصالح، اما اهداف الخيام، فتناوب على تسجيلها: حسن فردوس (2) وكريم مقداد.
ودخل "الريجي" مباراته الاخيرة اياباً ضامناً الظهور بالمباراة النهائية، اذ سبق واحكم قبضته على الصدارة بالمرحلة قبل الاخيرة، بخلاف منافسه في المباراة الختامية، فريق بلدية الغبيري الذي كان محكوماً بالفوز على بلدية صور، فلم يتحقق له ذلك سوى بصعوبة بالغة، وبفارق هدف (6/5)، كان كافياً لحمله للمباراة النهائية، بينما ودّع ابناء صور البطولة، تاركين بصمات لافتة، لكنها لم تكتمل فصولاً بالامتار الاخيرة. وسجل اهداف بلدية الغبيري: حسين عبدالله (ثلاثة اهداف)، محمد شكر (2) وحسان الجعفيل، بينما سجل لبلدية صور كل من: محمد ابو عتيق وحسن بيطار (هدفان لكل منهما) ويوسف عنبر.