ابتعد فريق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" بصدارة ​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​، وذلك عقب فوزه اللافت على وصيفه فريق بلدية الغبيري (6-4) في المباراة التي جرت بينهما على شاطىء الرملة البيضاء في بيروت، وذلك بختام المرحلة الرابعة، والتي بات الريجي يتربع عليها برصيد 12 نقطة من اصل 12 ممكنة.
وسجل للريجي احمد جرادي وهيثم الفتال (هدفان لكل منهما)، محمد مرعي ومحمد حلاوي، في وقت سجل للغبيري كل من محمود شحود ومحمد شكر.
ويشار بان الخسارة هي الثانية لبلدية الغبيري مقابل فوزين، لتحتدم المنافسة بينه وبين فريق بلدية صور على مركز الوصافة، حيث بات برصيد كل منهما ست نقاط، بعد فوز الثاني على الاهلي الخيام (8-2)، في المباراة التي جرت بالمكان عينه.
وسجل لبلدية صور الذي حقق فوزه الثاني بالبطولة هذا الموسم كل من هشام الشحيمي (اربعة اهداف) وحسن بيطار (2)، ويوسف عنبر ومحمد فاعور، بينما كان هدفا الاهلي الخيام بتوقيع احمد شحود وعباس بيضون، علماً ان الخيام لا زال الفريق الوحيد بلا فوز هذا الموسم، بعدما تلقى خسارته الرابعة، فبقي رصيده خاليا من النقاط.
وقاد المباراتين الحكام: جرجس يرق (اول)، محمد حنيني وخليل بهلوان (ثانياً وطاولة).
وتشهد المرحلة الخامسة مباراة لا شك ستكون صعبة لبلدية صور بمواجهة الريجي، بينما سيقابل بلدية الغبيري نظيره الاهلي الخيام، مع الاشارة بأن المراحل المتبقية ستعرف منافسة ساخنة على الوصافة، حيث بات الريجي الاقرب لحسم المرتبة الاولى، بأعتبار ان لقب البطولة سيحسم في المباراة الفاصلة التي ستقام الاربعاء المقبل بين المتصدر ووصيفه، وذلك عقب ختام الدورين الاول والثاني.