بقي فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الوحيد أوروبياً دون أيّ خسارة في موسم 2010-2011 وذلك بعد مرور 20 مرحلة على الدوري الإنكليزي و6 مراحل على دوري أبطال أوروبا، أما فريق فيليم 2 فهو يقبع حالياً في المركز الأخير من الدوري الهولندي دون أيّ إنتصار بعد مرور 19 مرحلة.
وكان فريق فيليم قد أنهى الدوري الهولندي الموسم الماضي في المركز ما قبل الأخير مع 7 إنتصارات قبل أن ينجح في البقاء بعد فوزه في مواجهة "البرّاج" إلاّ انه لم يتذوق بعد طعم الإنتصار في الموسم الجديد، وقد تفسّر أرقامه الحالية وضعه الحالي حيث دخل مرماه 51 هدفاً مقابل نجاحه في تسجيل 15 هدف.
أما الشياطين الحمر، فكانوا إسماً على مسمى، أثبتوا أنهم شياطين الدوري الإنكليزي والفوز عليهم ليس أمراً سهلاً، ويتصدر حالياً فريق اليكس فيرغسون الدوري مع 40 نقطة من 12 إنتصار و8 تعادلات.