رفع منتخب لبنان لكرة القدم للصالات شعار الثأر من نظيره التايلاندي، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة غداً الاربعاء الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بيروت، في قاعة "سونغدو"، ضمن الدور ربع النهائي لمنافسات "الفوتسال" في النسخة الرابعة لدورة الالعاب الآسيوية داخل قاعة التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية حتى السادس من الشهر الحالي.
وجاءت الدعوة الى الثأر من منتخب تايلاند على لسان مدرب لبنان الاسباني باكو أراوجو في المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية اللقاء، اذ قال: "حرمنا المنتخب التايلاندي من بلوغ نهائيات كأس العالم 2012 عندما اخرجنا من ربع نهائي كأس آسيا العام الماضي".
واضاف: "رغم ان منتخب تايلاند هو الوحيد الذي يخوض البطولة من دون اي نقصٍ في صفوفه، ورغم الاستقرار الذي عاشه طوال العامين الماضيين، فانني أدعو لاعبي لبنان الى الثأر من وصيف بطل آسيا، وهو أمر متاح لانه لدينا مجموعة جيدة".
وفي موازاة اكتمال الصفوف التايلاندية التي يقودها المحاضر الدولي الهولندي فيكتور هرمانس يخوض لبنان اللقاء في غياب محمد قبيسي الذي طُرد في المباراة الاخيرة امام فيتنام (0-0)، ما يشكّل ضربة لحسابات أراوجو الذي كان يعوّل على المستوى المميز للاعب ولياقته البدنية العالية التي يمكنها ان تجاري سرعة نجوم تايلاند، امثال سوباووت تونينكلانغ وجايبيش شاراووت وكريستادا ونغكايو.
وكان المنتخب اللبناني قد خاض حصته التدريبية الاخيرة اليوم في نفس توقيت المباراة حيث كان تركيز أراوجو على الاستراتيجيات الهجومية التي سيعتمدها، اضافة الى طرق التغطية الدفاعية المفترض اعتمادها لتعطيل تحركات التايلانديين.