شهدت احداث عرض رو RAW الكثير من التطورات لعل ابرزها حملة الخداع التي قام بها المصارع العملاق ​مارك هنري​ حين ظهر على الحلبة اثناء احتفال جون سينا باحتفاظه بلقب بطل WWE بعد ساعات على تغلبه على رايباك. وارتدى هنري بذلة رسمية وحمل حذاءه بيده، وتوجه الى الجميع بالقول: انا عائد الى المنزل، بعينين اغرورقتا بالدموع.
الا انه وبشكل مفاجىء، نفذ حركته الشهيرة على جون سينا، تاركاً اياه ملقى على ارض الحلبة، ومطالباً بحقه في اللقب.

واستقطبت المباراة المفاجئة التي اقيمت بين بطل العالم الجديد البرتو دل ريو والمصارع العائد بعد غياب سي ام بانك، انظار الجميع، خصوصاً وان بانك كان تحدى دل ريو وقبل بخوض مباراة خراج اللقب العالمي. وبعد ان تصارع الرجلان وامتعا المشاهدين، قبل ان يعلن بانك نفسه فائزاً بعد فشل دل ريو بالعودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10، مستنداً الى دعم الجماهير التي كانت استاءت من نيل دل ريو اللقب على حساب اصابة دولف زيغلر واستغلاله لها.

وفيما كان مساعد دل ريو يعينه في السير للوصول الى غرف الملابس، قطع زيغلر الطريق عليهما وانهال بالضرب على البطل الجديد. ولم يستمتع بانك بالاحتفال بفوزه على دل ريو، اذ سرعان ما خفق قلبه عند سماع اغنية المصارع بروك ليسنر الذي استفز بانك ولم يتأخر في تنفيذ حركته الشهيرة "اف 5" ضده.


وفي مواجهة كانت متوقعة بين الرجلين انما لم يكن موعدها محدداً، ابدع كل من راندي اورتن ودانيال براين في ايذاء احدهما الآخر في مواجهة عنيفة. وبعد تبادل عنيف للكلمات والضربات، اخطأ براين في تنفيذ قفزته "الانتحارية" ما ادى الى ايذاء ذراعه، وفي حين رفض الاستسلام، قرر "تريبل اتش" بصفته الرسمية ايقاف المباراة واعلان اورتن الفائز في المواجهة. وعلى الرغم من تقدير اورتن لشجاعة براين وتوجيهه التحية له بعد المباراة، الا ان الاخير شوهد وهو يصرخ في وجه "تريبل اتش" لاتخاذه القرار بايقاف المباراة.


وفي لقاء آخر، انتقم كاين من دين امبروز وهزمه انما دون الفوز بلقب بطل الولايات المتحدة. ولم تمض دقائق قليلة على دخول الرجلين للحلبة حتى هيمن كاين على المباراة، الا ان تدخل زملاء امبروز في فريق "ذا شيلد" اي رومان راينز وسيث رولنز جعل الامور اكثر تعقيدا وخصوصاً بعد ان استفادوا من الاكثرية العددية لينهالوا ضربا على كاين، وليعلن "تريبل اتش" فوز" الوحش الاحمر" بالمباراة لعدم الاهلية.


وفي باقي النتائج، فاز كريستيان على وايد باريت، والثنائي داميان سانداو وكودي رودس على شايموس في مباراة غير متكافئة، وانطونيو سيزارو على وليام ريغال، وجيريكو على هيث سلايتر، وبطل القارات كورتيس اكسل على سين كارا.