في مباراة شيقة ومثيرة، ضرب ​ميامي هيت​ عصفورين بـ"سلة" واحدة حين فاز على مضيفه شيكاغو بولز بنتيجة 86-67. العصفور الاول الذي اسقطه ميامي كان تخطيه شيكاغو على ارضه وامام جمهوره للمرة الاولى منذ انضمام "الملك" ليبرون جايمس الى ميامي في موسم 2010-2011، اما العصفور الثاني فكان تحقيق ميامي الفوز التاسع على التوالي.
ويمكن القول ان النقاط الـ67 لشيكاغو ادخلته التاريخ من الباب الخلفي، فهي الادنى له هذا الموسم كما انها الادنى لاي فريق واجهه ميامي ها الموسم. وقام جايمس بواجبه من خلال تسجيل 26 نقطة وحصده 12 متابعة كما مرر 7 كرات حاسمة، فيما سجل دواين وايد 17 نقطة.
ومن ناحية شيكاغو كان نايت روبنسون افضل مسجل بـ14 نقطة، فيما سجل كارلوس بوزر 12 نقطة وحصد 11 متابعة.


وفي مباراة اخرى، كان الجميع يتنبأ بصراع مرير بين سان انطونيو سبيرز (متصدر القسم الجنوبي الغربي)، ولوس انجلوس كليبرز (متصدر مجموعة الاطلسي)، الا ان السبيرز حسم المسألة دون عناء وفاز بأقل جهد ممكن بنتيجة 116-90، كما انه انهى مسيرة الانتصارات المتتالية لكليبرز (4 انتصارات)، وحقق انتصاره الخامس على التوالي.
ولمع ​طوني باركر​ بتسجيله 31 نقطة، في وقت لم يلق مساندة كافية من رفاقه الذين اكتفوا بأرقام خجولة لم تتخط الـ15 نقطة (داينال غرين)، والـ10 نقاط (ايمانويل جينوبيلي وتيم دانكان 9 نقاط).
وفي الضفة المقابلة، ظهر الضياع على لاعبي كليبرز الذي كان مات بارنز افضل المسجلين عندهم (18 نقطة)، وعاونه بلايك غريفين بـ17 نقطة. اما الفماجأة فأتت من ​كريس بول​ (افضل لاعب في مباراة كل النجوم)، اذ اكتفى بتسجيل 4 نقاط فقط!