تحدث ​بويان​ كيركيتش(bojan) عن مواجهة فريقه الأسبق برشلونة حين سيقابل الميلان برشلونة ضمن مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال في سان سيرو مؤكدا أنه سيحتفل في حال سجل في مرمى الفريق الإسباني.

وفي حديث صحفي قال: "في إيطاليا لا نُكرر التدريبات كثيرا، بل كل شيء يعتمد على الجوانب البدنية. لقد ركضت هنا أكثر مما ركضت طوال 12 عاما لعبتهم في البارسا".

أضاف : "هو الموسم الأفضل لي في السنوات الـ3-4 الأخيرة، والنادي سعيد جدا بأدائي. أريد الآن أن أنتقل بشكل نهائي إلى الميلان أو أي فريق آخر، لأني أدركت مؤخرا أن الإعارات شيء غير مفيد".

وعن سبب رحيله عن البارسا قال الإسباني "عدم لعب أي دقيقة في نهائي دوري الأبطال في ويمبلي كان حاسما في قراري خوض تجربة جديدة. من الصعب لأي لاعب أن يؤدي بقوة في حال لم يلعب بشكل مستمر ولم يشعر بأهميته مع الفريق، لقد كنت مهمًا في لحظات حاسمة مع الفريق التاريخي، لكني لم ألعب بشكل متواصل بسبب خيارات تكتيكية".

وختم حديثه بالقول :"لكن ورغم كل شيء، فأنا فخور بوقتي في البارسا وقد أكدت هناك قدرتي على اللعب في أعلى المستويات من كرة القدم. وعن عودتي الى هناك اتمنى ذلك ولكن الأمنيات في كرة القدم لا يُعتمد عليها".