لم تنجح كل المحاولات في اعادة احياء فريق ​لوس انجلوس لايكرز​ الذي دخل على ما يبدو النفق المظلم في الدوري الاميركي لكرة السلة بعد هزيمة جديدة تلقاها من فريق نيويورك نيكس المتألق بنتيجة 116-107.
ولمع نجم نيويورك كارميلو انطوني بتسجيله 30 نقطة ولو انه خرج في الشوط الثالث بسبب اصابة في كاحله (لعب تحديداً 22 دقيقة)، ليكون بذلك اللاعب الثاني بعد ديفيد روبنسون الذي يسجل هذا العدد من النقاط في هذا الوقت من اللعب.
ومن جانب اللايكرز، سجل كوبي براينت 31 نقطة وحصد 10 متابعات، وعاونه زميله ميتا وورلد بيس بـ23 نقطة فيما اكتفى دوايت هاورد بـ20 نقطة. وبذلك يكون اللايكرز قد فاز بتسع مباريات فقط بينما خسر 14 مباراة.
في المقابل، سجل النيكس انتصاره الـ17 مقابل 5 هزائم.
وبالحديث عن الخيبات، لم يعرف اسطورة الـNBA ​مايكل جوردان​ طعم الانتصارات كاداري في الدوري، فبعد خيبته مع فريق اورندو ماجيك سابقاً، ها هو يتعرض لخيبة جديدة اثر تقهقر فريقه شارلوت بوبكاتس، وذلك على الرغم من الوقت الذي خصصه اخيراً للاحتكاك مباشرة بلاعبي الفريق وافادتهم من خبراته.
وخسر شارلوت امام فريق اتلانتا هوكس بنتيجة 113-90 وكان افضل مسجل له ديفن هاريس بـ20 نقطة، فيما كن جيرالد هندرسون الافضل من ناحية شارلوت بتسجيله 17 نقطة. اللافت ان شارلوت تعرض لخسارته العاشرة على التوالي وخسر منذ بداية الدوري 15 مرة في مقابل تحقيقه الفوز 7 مرات.
وفي مباراة ثالثة ، حقق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزاً مهماً على سان انطونيو سبيرز بنتيجة 98-90. وسجل داميان ليلارد 29 نقطة لفريقه وعاونه لاماركوس الدريدج بـ22 نقطة. فيما برز طوني باركر لدى سان انطونيو بتسجيله 21 نقطة.