اشارت تقارير رياضية عن ان لاعب ريال مدريد الاسباني الفرنسي كريم بنزيما (Benzema )يتمنى مواجهة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في الدور المقبل من دوري الابطال حيث ان اللاعب الفرنسي اشتاق الى اصدقائه اللذين يلعبون في صفوف الفريق الفرنسي>

وخلال حديث صحفي قال الهداف الفرنسي :" حقا اريد اللعب في مواجهة باريس سان جيرمان، لانه نادي فرنسي، ولدي العديد من الاصدقاء هناك مثل جيريمي مينيز، وماثيو بوتمر، وبلايس ماتيويدا".

واضاف:" في الواقع، انا اتحدث مع جيريمي يومياً على الهاتف".

وختم حديثه بالقول:" نعلم كم سيكون اللقاء خادعاً وخارج التوقعات اذا ما واجهنا باريس سان جيرمان، وبالرغم انهم متعثرون قليلاً فى الدوري الفرنسي، إلا انهم مرشحون للفوز بدوري ابطال اوروبا.