وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة و"سيدرز فود اميركا""Cedar’s Food America"عقد رعاية ل​منتخب لبنان​ للرجال عصر الأربعاء في مركز "لقاء"(الربوة).

وجاء توقيع العقد خلال مؤتمر صحافي حضره النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي ومالك الشركة الراعية شارل حنا ونائب رئيس الاتحاد سامي ناصر والامين العام شربل ميشال رزق وأعضاء الاتحاد المحاسب هشام جرادي وباتريك لحود وايلي خليل ورئيس بلدية كرخا (قضاء جزين) جان نخله ورجال الصحافة والاعلام.

حلبي

في البداية تكلّم حلبي وقال" أرحّب بالحاضرين للاعلان عن رعاية جديدة لمنتخب لبنان عبر "سيدرز فود اميركا" لصاحبها شارل حنا الذي واكب نجاحات منتخب لبنان من الولايات المتحدة الأميركية ولديه الحنين والمحبة والروح الوطنية لوطنه لبنان. شارل حنا نموذج للبنانيين الذي يعيشون في دول الاغتراب ويتابعون الشاردة والواردة في وطنهم الأم.لأول مرة في تاريخ كرة السلة اللبنانية تأهلت 3 منتخبات الى نهائيات كأس العالم وهي منتخبات الرجال وتحت ال18 سنة وتحت ال16 سنة .هدفنا تحقيق نتيجة جيدة في نهائيات كأس العالم التي ستقام السنة المقبلة.والاتحاد محتاج للدعم وأود ان أشكر مجدداً شارل حنا على خطوته بدعم المنتخب الوطني اللبناني ونحن نفتخر بهذا التعاون.طريقنا طويلة مع الأمل ان تكون النتائج على قدر الطموحات".

حنا

بدوره قال شارل حنا"اشكر رئيس اتحاد كرة السلة أكرم حلبي على كلامه ومنتخب لبنان يستحق كل الدعم .لاعبو منتخب لبنان ابطال بكل ما للكلمة من معنى .لقد تابعتُ بشغف مباريات منتخب لبنان ضمن تصفيات كأس العالم ونأمل ان يواصل المنتخب نتائجهالممتازة في مسيرته في التصفيات وفي نهائيات كأس العالم.وعلى العديد من رجال الأعمال دعم اتحاد كرة السلة والمنتخب. واود ان اشكر رئيس واعضاء الاتحاد على الموافقة على هذه الرعاية التي تعني لي الكثير لأنني أدعم وطني لبنان"(وسط تصفيق الحاضرين).

ثم قدّم حلبي قميص المنتخب الى حنا والتي تحمل اسمه .