انهى منتخب ​لبنان​ لكرة السلة النافذة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بفوز ثان على التوالي واتى على حساب منتخب الممكلة العربية ​السعودية​ وبنتيجة 90 – 60 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع نهاد نوفل في الذوق.

فبعد الفوز على الاردن الجمعة الماضي بنتيجة 89 – 70 تفوق رجال الارز على منتخب السعودية لينهوا مبارياتهم في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 انتصارات وهزيمة واحدة اتت امام الاردن في شهر شباط الماضي.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تمكن المنتخب السعودي من مجاراة المنتخب اللبناني في الربع الاول الا ان سلة وائل عرقجي مع اللحظات الاخيرة انهت الامور لصالح لبنان 20 – 19.

في الربع الثاني اجرى المدرب جاد الحاج تبديلا مباغتا بادخال علي منصور مكان وائل عرقجي واستطاع صانع العاب النادي الرياضي من قلب الامور لصالح رجال الارز وانهوا الشوط الاول 45 – 31.

الربع الثالث دخل البديل كريم زينون على الخط ومارس هوايته عن الثلاثيات مع تالق يوسف خياط لينهي لبنان الربع متفوقا ب 18 نقطة 64 – 46. اما الربع الاخير وبعد ان تمكنت السعودية من تقليص الفارق عاد رجال منتخب لبنان لممارسة هوايتهم في تسجيل النقاط وسط تالق المجنس جوناثان الريدج لينتهي اللقاء بفوز لبنان على السعودية بنتيجة 90 - 60