ضمن النافذة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة، نجح المنتخب السعودي لكرة السلة في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره منتخب ​اندونيسيا​ بنتيجة 69-67 في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن ​المجموعة الثالثة​ التي تضم ايضاً لبنان والاردن.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد سيطر المنتخب الاندونيسي في الربع الاول من اللقاء وسط تذبذب مستوى المنتخب السعودي لينتهي الربع بنتيجة 18-14، وواصل الفريق الاندونيسي تألقه ما دفع مدرب المنتخب السعودي الى ادخال تعديلات على التشكيلة، الا ان المنتخب الاندونيسي وسع الفارق مع نهاية الشوط الاول الى 39-31.

وبعد استراحة الشوطين، نجح المنتخب السعودي في الربع الثالث في الحد من خطورة الفريق الاندونيسي، ونجح في وضع الاخير تحت الضغط بعد تقليص الفارق، لينهي المنتخب السعودي الربع الثالث لصالحه بفارق نقطة واحدة بنتيجة 49-48.

الربع الاخير كان مشتعلاً بين المنتخبين، اذ نجح المنتخب الاندونيسي مع بداية الربع في توسيع الفارق بعد تقدمه 6-0، الا ان المنتخب السعودي نجح في العودة بالنتيجة وتقدم بفارق نقطة، وواصل المنتخب السعودي تألقه مستفيداً من الرميات الثلاثية للاعبيه وتقدمه بفارق 7 نقاط مع تبقي دقيقتين تقريباً على نهاية اللقاء، وبدوره حاولت اندونيسيا تقليص الفارق الا ان المنتخب السعودي انهى اللقاء لصالحه بنتيجة 69-67.