ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، عاد فريق ​الحكمة​ بيروت الى سكة الانتصارات بتحقيقه فوزاً صعباً على نطيره ​هوبس​ بنتيجة 81-73 في المباراة التي اقيمت على ملعب ​غزير​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كان الربع الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء على الرغم من التفوق البسيط لفريق الحكمة الذي انهى الربع بفارق نقطتين بنتيجة 24-22، ليواصل رجال المدرب جو غطاس تألقهم في ظل تراجع اداء فريق هوبس في الربع الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم الحكمة بفارق 9 نقاط بنتيجة 43-34.

وبعد استراحة الشوطين، دخل فريق هوبس بقوة ونجح في الحد من خطورة اصحاب الارض في ظل تألق حبيب عبد الله مسجلاً 4 من 4 عن الرميات الثلاثية، ليمنح التقدم لرجال المدرب باتريك سابا، الا ان بوبو نجح في تسجيل سلة رائعة لينمح الحكمة التقدم بفارق نقطة واحدة مع نهاية الربع الثالث بنتيجة 60-59.

وفي الربع الاخير، استفاد فريق هوبس من تسرع فريق الحكمة ونجح في تقليص الفارق الذي ارتفع خلال مجريات الربع الى 4 نقاط، ليعود رجال المدرب سابا الى المباراة من خلال تعديل النتيجة مع تبقي 5 دقائق على نهاية اللقاء، الا ان الحكمة استفاد من اخطاء هوبس في الدقائق الاخيرة من اللقاء وحقق الفوز بنتيجة 81-73.