انتهت المرحلة السابعة عشر من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ حيث فاز الشانفيل على الأنترانيك، دينامو على أطلس الفرزل، الرياضي بيروت على بيبلوس، الحكمة على أنيبال زحلة وبيروت على الهومنتمن. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأفضل 3 لاعبين برزوا مع فرقهم في هذه الجولة.

· مدرب الجولة:

إيلي نصر​ ( مدرب الشانفيل ):

على الرغم من بداية الفريق البطيئة في المباراة أمام الأنترانيك والتأخر بفارق 12 نقطة لكن نصر أعاد ترتيب أوراق فريقه في الربعين الثاني والثالث حيث صنع فارقا وصل إلى 20 نقطة مع تغيير طريقة اللعب دفاعيا وهجوميا وتبديلات ناجحة لينهي المباراة بفارق مريح ويحقق الفوز في هذه المواجهة.

· اللاعبون الأفضل:

جيمي سالم​ ( لاعب دينامو ):

لعب حوالي 32 دقيقة وسجل 23 نقطة والتقط 12 متابعة دفاعية مع تمريرتين حاسمتين وسرقة واحدة للكرة وكان ثنائي ناجح تحت سلة الخصم مع اللاعب علي حيدر ما أعطى الفريق القوة الهجومية والدفاعية المطلوبة.

سيرجيو درويش​ ( لاعب بيروت ):

لعب فقط 26 دقيقة وسجل 21 نقطة مع التقاط 5 متابعات وتمرير 8 كرات حاسمة وسرقة 4 كرات وكان مميزا في الشق الهجومي مع طريقة لعب جماعية وانسجام واضح بينه وبين زملاءه.

جورج بيروتي​ ( لاعب الحكمة ):

شارك في دقيقة وكان العنصر الأبرز في فوز فريقه بعدما سجل 27 نقطة والتقط 13 متابعة مع تمرير كرة حاسمة وقيامه ب3 سرقات للكرة وكان دائما لديه الشجاعة الكافية لاختراق السلة وأخذ الخطأ تلو الآخر من لاعبي الخصم.